بعد العودة لدوري المحترفين….إدارة نادي الجزيره تُكرّم الجهاز الفني السابق…صور

ستادكم نيوز 

كرمت إدارة نادي الجزيره الجهاز الفني للفريق الأول بطل دوري الدرجه الأولى المكوّن من ” المدير الفني وليد فطافطه و جهازه المعاون الكابتن حسن عبد الفتاح و الكابتن مالك اليسيري و الكابتن معتز الريشه” ..
و تحدّث رئيس نادي الجزيره الكابتن نبيل التلي .. وشكر الجهاز الفني على عملهم العظيم بالعودة بالفريق الأول سريعاً لمكانه الطبيعي في دوري المحترفين… و الفوز ببطولة الدرجه الأولى..
كما تحدّث الكابتن وليد فطافطه.. و شكر إدارة النادي على الفتره الجميله التي كانت مع الفريق الأول.. و دعم الإداره الممتاز بحيث تم تسهيل كل الصعاب ..
وقدم فطافطه الشكر لجمهور الجزراوي الرائع. على وقوفه المستمر خلف الفريق في جميع المحافظات التي زارها الفريق خلال مسيرة الدوري .. حيث قام عدد من الجمهور الجزراوي بتكريم الجهاز الفني بدرع تعبيراً عن شكر الجمهور للعمل الكبير الذي حصل .
dav
dav
dav
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
نادي الحسين يوضح موقفه من ستاد الحسن ويحمل اتحاد الكرة ووزارة الشباب المسؤولية...وثيقة رفض عرضا إسرائيليا...النرويجي ساتر : لن ألعب في دولة تقتل الأبرياء روما الإيطالي يقيل مدربه دانيلي دي روسي وفاة هداف كأس العالم الإيطالي سكيلاتشي برشلونة يتلقى الخسارة الأولى بقيادة مدربه الجديد الألماني هانزي أمام موناكو شباب العقبة يحقق فوزه الأول عن طريق السلط أخطاء تحكيمية لافتة....الأهلي ينقلب على شباب الأردن ويحافظ على الصدارة خسارة الحسين إربد وغياب القراءة الفنية "جولف السعودية" و"توب جولف كالاواي براندز" تعلنان شراكتهما لتطوير مستقبل الجولف في المنطقة الحسين إربد يتعثر ويخسر أمام أهلي دبي بالثلاثة إدارة النادي الفيصلي تلتقي فريق الكرة أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض الأخضر واستهلال موفق لمشواره في دوري أبطال آسيا شجار على دكة بدلاء الوحدات في مباراته مع سباهان الإيراني.....صور اتهم الإدارة بعدم الأحترافية....هايل يتجه لتقديم شكوى بحق الفيصلي الوحدات يخطف فوزا ثمينا من سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا الوحدات يعلن تشكيلة البداية أمام سباهان الإيراني "القلمون اللبناني" بطلاً لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية