مصطفى صالح يكتب….زحمة النجوم في ريال مدريد هل تقلق انشيلوتي؟

مصطفى صالح

  • ستادكم نيوز  – “نعمة ام نفمة”……..تعاقدات ريال مدريد مع عدد من أبرز نجوم الكرة العالميين ،  لها وجهان متضادان ، تبدو في ظاهرها نعمة للفريق  ، فهي ستعطيه قوة لا تقهر ، وهذا الوجه الأول ، لكن الوجه الثاني مقلق إلى درجة الخوف من أن تتحول هذه التعاقدات إلى نقمة ، تؤدي إلى فشل الفريق بدلا من نجاحه ، كثرة النجوم داخل غرفة الملابس ، قد تؤدي إلى اشتعال الصراع بينهم ، داخل الملعب ، من سيكون النجم الأول ،  ومن سيحرز الأهداف ،  وخارج الملعب من سيكون الاكثر جماهيرية ،  ومن سيكون الأعلى أجرا ،  ومن ستكون له الأولوية في اللعب.

قد لا يتفق البرازيلي مع الفرنسي ، وقد يتحالف البرازيلي فينيسيا ورودريغو ضد الفرنسي مبابي وهذا امر متوقع، ولن يكون هناك حل لهذا الصراع المتوقع إلا بالخلاص من أحدهم ، وبالتحديد لن يكون الفرنسي .

وهنا ستكون خسارة ريال مدريد اكثر من الفائدة المتوقعة ،  من ازدحام النجوم ، وفي الاخبار أن الريال قد يلجأ إلى بيع احد البرازيليين إلى أحد أندية الدوري الانجليزي ،  ولكن المتفائلين يعتقدون المدرب المخضرم كارلو انشيلوتي يملك عصا سحرية ،  ويستطيع السيطرة على غرفة الملابس والتوفيق بينهم ، انها نعمة أن تجمع هؤلاء النجوم ، ولكنها نقمة اذا لم يستطع المدرب قيادتهم ،  والسيطرة على صراعاتهم المتوقعة ، وهذا امر متوقع حدوثه لا محالة.

*رئيس التحرير المسؤول الأسبق في جريدة الغد اليومية

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فوز متأخر للوحدات على شباب الأردن والأهلي ينقلب على العقبة 9 معارك حامية الوطيس تجمع نخبة المقاتلين في العالم..الأسطورة فرانسيس نغانو أو رينان فيريرا.. من يتوج... نجمات العالم في الجولف يتنافسن على لقب بطولة أرامكو للفرق بالرياض الدكتور ابو عريضة يكتب...الجانب الاخر من شخصية المرحوم الدكتور مامسر طاقم حكام تونسي يقود لقاء الفيصلي والحسين الجولة السابعة من دوري المحترفين تنطلق غدا "الإعلام الرياضي" ينعى الزميلة آمنه الطبيشي سلامي: تخلصنا من الضغوطات ونعيمات استثنائي...جابر يعتذر الكشف عن أحزمة الأبطال في معركة العمالقة التي ستقام بالرياض "النشامى" يستعيد عافيته ويطرق المرمى العُماني برباعية بين الصدارة وتصحيح المسار..... أمسية كروية عربية آسيوية حاسمة السلامي : المنتخب قادر على التأهل....رشيد: النشامى تراجع مستواه القططي يعلن تشكيلة منتخب الناشئين المشارك بالتصفيات الآسيوية الرمثا يتخلص من مغير السرحان بهدفين الجزيرة ومعان يغادران بطولة الدرع بالتعادل ديان مدرب بمواصفات اخلاقية مثالية بمشاركة أبرز لاعبات العالم.. جولف السعودية تعلن تفاصيل جولة بطولة أرامكو الختامية البطلة الفلسطينية مريم بشارات هزمت العدوان وظفرت بذهبية تاريخية في الكراتية الحسين إربد يتجاوز شباب الأردن ويتأهل في بطولة الدرع " النشامى" يواصل تحضيراته لمواجهة عُمان الثلاثاء