منتخب الشباب يتفوق على نظيره اللبناني ويلتقي الألباني الأحد

ستادكم نيوز – 

حقق منتخب الشباب ت20  لكرة القدم فوزا على نظيره اللبناني 2-0، في المباراة التي أُقيمت الجمعة، على ملعب نادي عكاظ بمدينة الطائف، ضمن بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب – السعودية 2024.

مثل المنتخب بالمباراة: سلامة سلمان، محمد أبو السكر (عبدالله المنايصة)، عمر مرار، يوسف المقابلة، إبراهيم صبرة، عودة الفاخوري (عمر جق)، عز الدين أبو السعود (ينال المحمود)، محمود ذيب (أنس الخب)، محمد طه، عبد الرحمن الخضور (أحمد خليل)، صالح فريج.

وشهد الشوط الأول منافسة قوية، وبدت السيطرة متبادلة بين الفريقين منذ انطلاق صافرة البداية، مع خطورة واضحة على الخطوط الخلفية، قبل أن يعزز المنتخب الضغط نحو الأمام، الذي أسفر عن افتتاح النتيجة من خلال صبرة د.32.

مع انطلاق الشوط الثاني، زادت القوة والهجمات على المرميين، وحاول المنتخب تعزيز النتيجة في أكثر من مشهد، قبل أن يتوغل الفاخوري بين المدافعين ويمرر كرة أرضية نحو صبرة، الذي سدد مباشرة نحو المرمى، معلنا بها الهدف الثاني د.64.

وحصل اللاعب إبراهيم صبرة على جائزة أفضل لاعب بالمباراة.

ومع انتهاء منافسات الجولة الثانية، حل المنتخب بالمركز الأول متشاركا النقاط مع ألبانيا برصيد 4 نقاط، ويليهما العراق نقطتين، ولبنان أخيرا دون نقاط.

ويختتم المنتخب مشاركته بالدور الأول بلقاء نظيره الألباني، عند الخامسة مساء الأحد ، على ستاد الملك فهد، ويواجه العراق نظيره اللبناني بذات التوقيت على ملعب نادي عكاظ.

وحسب تعليمات البطولة، يتأهل أبطال المجموعات الثلاث بالإضافة إلى أفضل فريق يحصل على المركز الثاني للدور نصف النهائي.

وتأتي البطولة في إطار التحضيرات للمشاركة في التصفيات الآسيوية، التي تقام خلال الفترة من 21 إلى 29 أيلول المقبل في قطر، حيث حل المنتخب في المجموعة العاشرة إلى جانب قطر وسنغافورة وهونغ كونغ.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأخضر واستهلال موفق لمشواره في دوري أبطال آسيا شجار على دكة بدلاء الوحدات في مباراته مع سباهان الإيراني.....صور اتهم الإدارة بعدم الأحترافية....هايل يتجه لتقديم شكوى بحق الفيصلي الوحدات يخطف فوزا ثمينا من سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا الوحدات يعلن تشكيلة البداية أمام سباهان الإيراني "القلمون اللبناني" بطلاً لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية شباب الحسين ومليح بافتتاح كاس الأردن في الكرةالطائرة القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي بالرياض... غداً   رحيل مدرب الوحدات الأسبق العراقي أنـور جـسام! الوحدات بالأخضر والأحمر وسباهان بالأسود في لقاء الغد منتخب الشباب يباشر معسكره في الإمارات تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية بإستضافة الرياض...رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في "معركة العمال... تحديد موعد المؤتمر الصحفي للقاء الوحدات وسباهان الإيراني صدارة مستحقة..... الأهلي يجني ثمار جهد وتخطيط سليم الفيصلي يواصل نزف النقاط بتعادله مع الأهلي الجزيرة يخفق بالمحافظة على تقدمه والصريح يخطف نقطة معان يعمق جراح شباب العقبة بدوري المحترفين التعادل السلبي يسيطر على لقاء الرمثا وشباب الأردن تسمية 23 لاعبا لمنتخب الشباب المشارك بالتصفيات الآسيوية لكرة القدم