الجزيرة يعلن كادر الفريق بقيادة الحسنات

ستادكم نيوز 

أعلنت إدارة نادي الجزيرة اليوم الخميس اسماء الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول للموسم القادم ٢٠٢٤/٢٠٢٥
وقد تم تعيين الكابتن عثمان الحسنات مديرا فنيا ويساعده الكابتن امجد الشعيبي مساعدا اولا ومحمد منير مساعدا ثانيا والكابتن مازن عبيد مدربا لحراس المرمى والكابتن مهند عقيلان مديرا للفريق الأول .

وجاء اعلان الجزيرة من خلل المؤتمر االصحفي الذي عقد اليوم في مقره بالجاردنز، بحضور رئيس النادي نبيل التلي ونائب الرئيس وائل أبو عواد واعضاء مجلس الإدارة ومجموعة من الصحفيين واعضاء الهيئة العامة ، وبعد تبادل الكلمات من الادارة والكادر التدريبي جرت مراسم التوقيع .

وكان فريق الجزيرة صعد الموسم الماضي لموقعه الطبيعي في دوري المحترفين ، باشراف المدير الفني وليد فطافطة والمدرب حسن عبد الفتاح، والأخير تقرر تعيينه مؤخرا مديرا للفئات العمرية بالجزيرة.

ومن المنتظر أن تجري إدارة الجزيرة إعادة هيكلة على الفريق بعد عودة المعارين واستقطاب الجدد على الاستغناء عن بعض الوجوه، ومن ثم الاستعانة بمحترفين من الخارج.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تزوير في غرب آسيا....تخسير البحرين والعراق الفيصلي يستعيد عافيته ويطرق مرمى السرحان بالثلاثة السلط والصريح حبايب بالتعادل في درع الاتحاد شباب السلة يتجاوز كوريا الجنوبية ويتأهل لكأس العالم خطاب" يحتفظ بذهبيته البارالمبية ويُحقق رقماً عالمياً وبارالمبياً جديداً "النشامى" يواصل تحضيراته لمواجهة فلسطين بالتصفيات المونديالية.. الثلاثاء منتخب الكرة يستأنف تدريباته في ماليزيا تأهبا لمواجهة فلسطين سواريز يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب شباب السلة يتجاوز قطر ويتأهل لربع نهائي كأس آسيا إيطاليا توجه صفعة قوية لفرنسا في عقر دارها الوحدات يتجاوز معان بثلاثية في درع الاتحاد الأردن يعبر السعودية في شاطئية العرب للسيدات الأهلي يعادل الرمثا في درع الاتحاد لملاقاة نظيره الفلسطيني بالجولة الثانية.."النشامى" يسابق الزمن في كوالالمبور.. والتعمري خارج الحسابا... أمادو موتاري من النيجر المحترف الرابع لفريق الفيصلي فوز سيدات الطائرة الشاطئية على البحرين الراشد يكتب ...."في آسيا" .. نتائج صادمة والمدافعون يكسبون والرزنامة كارثية منتخب الطائرة الشاطئية يتفوق على نظيره الليبي منتخب الكرة يتوجه إلى ماليزيا والتعمري يغيب عن مواجهة فلسطين سلامي: فقدنا القوة الهجومية لاصابة التعمري وعدم جاهزية نعيمات وغياب "الجدية"