منتخب الشباب يكتفي بنقطة من نظيره العراقي ببطولة غرب آسيا

ستادكم نيوز-

تعادل المنتخب الوطني ت20 مع نظيره العراقي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء 26 حزيران، على ملعب نادي عكاظ بمدينة الطائف، مع افتتاح مشواره ببطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب – السعودية 2024.

مثل المنتخب باللقاء: سلامة سلمان، محمد أبو السكر، عمر مرار (ينال المحمود)، يوسف المقابلة، إبراهيم صبرة، عودة الفاخوري (عودة الفاخوري)، عز الدين أبو السعود (عمر جق)، محمود ذيب (انس الخب)، محمد طه، عبد الرحمن الخضور (صلاح الدين فراش)، صالح فريج.

بدأ المنتخب الضغط والتقدم نحو الأمام منذ بداية اللقاء، وكاد أن يفتتح النتيجة مبكرا، لكن سوء الطالع حال دون ذلك، مع استمرار إهدار الفرص طيلة مجريات الشوط الأول.

مع مرور الوقت، تكافئ الفريقان داخل الملعب، وبدت الهجمات متبادلة بين الطرفين، دون خطورة حقيقية تذكر على المرميين، لتنتهي المباراة بالتعادل بدون أهداف.

ويلتقي المنتخب بمباراته القادمة لحساب المجموعة الثانية نظيره اللبناني، عند التاسعة مساء الجمعة 28 الجاري، على ملعب نادي عكاظ.

وحسب تعليمات البطولة، يتأهل أبطال المجموعات الثلاث بالإضافة إلى أفضل فريق يحصل على المركز الثاني للدور نصف النهائي.

وتأتي البطولة في إطار التحضيرات للمشاركة في التصفيات الآسيوية، التي تقام خلال الفترة من 21 إلى 29 أيلول المقبل في قطر، حيث حل المنتخب في المجموعة العاشرة إلى جانب قطر وسنغافورة وهونغ كونغ.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين إربد يتعثر ويخسر أمام أهلي دبي بالثلاثة إدارة النادي الفيصلي تلتقي فريق الكرة أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض الأخضر واستهلال موفق لمشواره في دوري أبطال آسيا شجار على دكة بدلاء الوحدات في مباراته مع سباهان الإيراني.....صور اتهم الإدارة بعدم الأحترافية....هايل يتجه لتقديم شكوى بحق الفيصلي الوحدات يخطف فوزا ثمينا من سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا الوحدات يعلن تشكيلة البداية أمام سباهان الإيراني "القلمون اللبناني" بطلاً لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية شباب الحسين ومليح بافتتاح كاس الأردن في الكرةالطائرة القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي بالرياض... غداً   رحيل مدرب الوحدات الأسبق العراقي أنـور جـسام! الوحدات بالأخضر والأحمر وسباهان بالأسود في لقاء الغد منتخب الشباب يباشر معسكره في الإمارات تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية بإستضافة الرياض...رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في "معركة العمال... تحديد موعد المؤتمر الصحفي للقاء الوحدات وسباهان الإيراني صدارة مستحقة..... الأهلي يجني ثمار جهد وتخطيط سليم الفيصلي يواصل نزف النقاط بتعادله مع الأهلي