مفيد حسونة يكتب….الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية

مفيد حسونة

ستادكم نيوز – يتحد الوحدات الجمهور والادارة والفريق والجهاز الفني من اجل الدفاع عن لقب كاس الاردن وهو يقترب من مواجهة المربع الذهبي امام شباب الاردن الاحد المقبل.

فمن خلال حرص رئيس النادي الدكتور بشار حوامده على مسانده الفريق معنويا واداريا وماليا بزيارات مستمره لتدريبات ومباريات الفريق تظهر روح التحدي ويجسد اهتمام ادارة النادي من خلال التواجد الدائم لرئيس نشاط كرة القدم السيد زياد شلبايه الذي لا يغيب مطلقا عن تدريبات ومباريات الفريق.

الوحدات سيدافع بكل قوة عن اللقب لعدة اعتبارات من ضمنها العودة من جديد لدوري المجموعات من دوري ابطال اسيا (2) جنب الى جنب مع الحسين بطل الدوري.

وعلى الجانب الفني فان الكابتن رافت علي يقترب من كافة اللاعبين ويتخذ قرارات فنية وادارية حازمه وتحظى باحترام ادارة النادي بلا اي تدخل بصلب عمل الجهاز الفني.

الوحدات ومن خلال حديث رئيسه يسعى لتصويب وضعه والعودة بكل قوة نحو منصة التتويج.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تزوير في غرب آسيا....تخسير البحرين والعراق الفيصلي يستعيد عافيته ويطرق مرمى السرحان بالثلاثة السلط والصريح حبايب بالتعادل في درع الاتحاد شباب السلة يتجاوز كوريا الجنوبية ويتأهل لكأس العالم خطاب" يحتفظ بذهبيته البارالمبية ويُحقق رقماً عالمياً وبارالمبياً جديداً "النشامى" يواصل تحضيراته لمواجهة فلسطين بالتصفيات المونديالية.. الثلاثاء منتخب الكرة يستأنف تدريباته في ماليزيا تأهبا لمواجهة فلسطين سواريز يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب شباب السلة يتجاوز قطر ويتأهل لربع نهائي كأس آسيا إيطاليا توجه صفعة قوية لفرنسا في عقر دارها الوحدات يتجاوز معان بثلاثية في درع الاتحاد الأردن يعبر السعودية في شاطئية العرب للسيدات الأهلي يعادل الرمثا في درع الاتحاد لملاقاة نظيره الفلسطيني بالجولة الثانية.."النشامى" يسابق الزمن في كوالالمبور.. والتعمري خارج الحسابا... أمادو موتاري من النيجر المحترف الرابع لفريق الفيصلي فوز سيدات الطائرة الشاطئية على البحرين الراشد يكتب ...."في آسيا" .. نتائج صادمة والمدافعون يكسبون والرزنامة كارثية منتخب الطائرة الشاطئية يتفوق على نظيره الليبي منتخب الكرة يتوجه إلى ماليزيا والتعمري يغيب عن مواجهة فلسطين سلامي: فقدنا القوة الهجومية لاصابة التعمري وعدم جاهزية نعيمات وغياب "الجدية"