“فيفا” يطلب من الفيصلي تسديد 30 ألف دولار للغرايري ويهدده بالمنع من القيد

ستادكم نيوز –

تسلم النادي الفيصلي اليوم السبت قرارات “الفيفا” فيما يتعلق بالشكوى التي تقدم بها المدرب التونسي غازي الغرايري ، والذي له مستحقات مالية بذمة الفيصلي في ضوء فسخ عقده ، حيث نسب الفيفا بفرض غرامة مالية على الفيصلي مقدارها  حوالي 30 ألف دولار للمدربين التونسيين.

واعلن فيفا اليوم قراره بشأن هذه العقوبة، حيث سيتم امهال الفيصلي 45 يوما لتنفيذ القرار، أو مواجهة عقوبات لاحقة مثل المنع من تسجيل لاعبين.

واشارت مصادر مطلعة أن هناك عقوبة منتظرة أخرى بحق الفيصلي ، جراء الشكوى التي رفعها اللاعب التونسي رفيق الكاميرجي ، الذي قام بفسخ عقد من طرف واحد بحجة عدم تسلمه رواتبه لاكثر من 3 أشهر.

وتضيف هذه المصادر أن مشكلة الحارس السوري أحمد مدنية ، في حال عدم حلها قد يلجأ إلى تقديم شكوى للفيفا، لعدم تسلمه مستحقاته المالية.

والمعروف أن الفيصلي كغيره من الأندية يقع في ضائقة مالية ، حيث هناك مستحقات مالية كبيرة للاعبين وفي اغلبها رواتب شهرية ، وهذا سيضع الفيضلي في مأزق  كبير ، لا سيما واته بحاجة لتجديد عقود غالبية  لاعبيه ، وهذا لن يتحقق دون وجود السيولة اللازمة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور أبو عريضة يكتب....قمة النجاح أن تقدم من يحل مكانك باقتدار فوز متأخر للوحدات على شباب الأردن والأهلي ينقلب على العقبة 9 معارك حامية الوطيس تجمع نخبة المقاتلين في العالم..الأسطورة فرانسيس نغانو أو رينان فيريرا.. من يتوج... نجمات العالم في الجولف يتنافسن على لقب بطولة أرامكو للفرق بالرياض الدكتور ابو عريضة يكتب...الجانب الاخر من شخصية المرحوم الدكتور مامسر طاقم حكام تونسي يقود لقاء الفيصلي والحسين الجولة السابعة من دوري المحترفين تنطلق غدا "الإعلام الرياضي" ينعى الزميلة آمنه الطبيشي سلامي: تخلصنا من الضغوطات ونعيمات استثنائي...جابر يعتذر الكشف عن أحزمة الأبطال في معركة العمالقة التي ستقام بالرياض "النشامى" يستعيد عافيته ويطرق المرمى العُماني برباعية بين الصدارة وتصحيح المسار..... أمسية كروية عربية آسيوية حاسمة السلامي : المنتخب قادر على التأهل....رشيد: النشامى تراجع مستواه القططي يعلن تشكيلة منتخب الناشئين المشارك بالتصفيات الآسيوية الرمثا يتخلص من مغير السرحان بهدفين الجزيرة ومعان يغادران بطولة الدرع بالتعادل ديان مدرب بمواصفات اخلاقية مثالية بمشاركة أبرز لاعبات العالم.. جولف السعودية تعلن تفاصيل جولة بطولة أرامكو الختامية البطلة الفلسطينية مريم بشارات هزمت العدوان وظفرت بذهبية تاريخية في الكراتية الحسين إربد يتجاوز شباب الأردن ويتأهل في بطولة الدرع