لأول مرة في تاريخه….الحسين بطلا للدوري وسحاب يرافق الجليل لـ”المظاليم”

ستادكم نيوز 

حقق الحسين إربد لقب دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، للمرة الأولى في تاريخه، اليوم السبت، بعد تغلبه على سحاب (2-1)، في استاد الأمير محمد، ضمن الجولة 22 والأخيرة من البطولة.
وتقدم سحاب عبر حمزة الصيفي، عند الدقيقة 21، قبل أن يرد الحسين بهدفي عبد العزيز نداي، في الدقيقتين 45 و72.
وسجل الحسين في هذه البطولة أرقاما تاريخية، بالوصول إلى 59 نقطة، وهو رقم لم يحققه أي من الأندية، التي حصلت على لقب الدوري الأردني. كما امتلك أقوى خط دفاع في الدوري هذا الموسم، حيث دخلت شباكه 6 أهداف في 22 لقاء.
من جهة أخرى، هبط فريق سحاب إلى مصاف أندية الدرجة الأولى برفقة الجليل، فيما بقي مغير السرحان بعد فوزه على السلط، بهدف أحمد أبو صعيليك عند الدقيقة 39، في المباراة التي جرت على ملعب البتراء.

على صعيد متصل، لم يشفع فوز الفيصلي الكبير على شباب الأردن (6-2) باستاد عمان، في الحفاظ على اللقب، ليحتفظ بوصافة الترتيب برصيد 57 نقطة.

وفي مباراة أخرى، حقق معان فوزا معنويا على الأهلي بنتيجة (2-1)، على ملعب السلط.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تعادل الجزيرة ومغير السرحان في مواجهة مثيرة الرمثا يصعق الصريح بالزفير الأخير الأهلي ينتفض وينقلب على شباب الأردن بفوز مثير نادي الحسين يوضح موقفه من ستاد الحسن ويحمل اتحاد الكرة ووزارة الشباب المسؤولية...وثيقة رفض عرضا إسرائيليا...النرويجي ساتر : لن ألعب في دولة تقتل الأبرياء روما الإيطالي يقيل مدربه دانيلي دي روسي وفاة هداف كأس العالم الإيطالي سكيلاتشي برشلونة يتلقى الخسارة الأولى بقيادة مدربه الجديد الألماني هانزي أمام موناكو شباب العقبة يحقق فوزه الأول عن طريق السلط أخطاء تحكيمية لافتة....الأهلي ينقلب على شباب الأردن ويحافظ على الصدارة خسارة الحسين إربد وغياب القراءة الفنية "جولف السعودية" و"توب جولف كالاواي براندز" تعلنان شراكتهما لتطوير مستقبل الجولف في المنطقة الحسين إربد يتعثر ويخسر أمام أهلي دبي بالثلاثة إدارة النادي الفيصلي تلتقي فريق الكرة أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض الأخضر واستهلال موفق لمشواره في دوري أبطال آسيا شجار على دكة بدلاء الوحدات في مباراته مع سباهان الإيراني.....صور اتهم الإدارة بعدم الأحترافية....هايل يتجه لتقديم شكوى بحق الفيصلي الوحدات يخطف فوزا ثمينا من سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا