“دولي اليد” يكرم اتحادنا وسلسلة من النشاطات تقام في عمان

ستادكم نيوز –

حظي الاتحاد الأردني لكرة اليد بتكريم من قبل رئيس الاتحاد الدولي الدكتور حسن مصطفى، وذلك على هامش بطولة السوبر جلوب، المقامة حاليا في مدينة الدمام السعودية، والتي يشرف عليها الاتحاد الدولي.
وتسلم رئيس الاتحاد الأردني الدكتور تيسير المنسي، والذي يشغل ايضا منصب نائب رئيس لاتحاد العربي، درعا تقديريا من الاتحاد السعودي خلال حفل التكريم الذي اقامه الاتحاد السعودي على شرف كبار الشخصيات الشخصيات الحاضرة للبطولة.
وقال المنسي “تشرفنا في الاتحاد الأردني بهذا التكريم من قبل الاتحادين الدولي والسعودي، وكانت الفرصة مناسبة لمناقشة العديد من الأمور التي تهم اللعبة مع المسؤولين في الاتحادات الدولية والآسيوية والعربية، والتي تركزت على اقامة الدورات التدريبية الدولية والتحكيمية، التي سيتم عقدها في الأردن، وحظيت بمباركة من رئيس الاتحاد الدولي الدكتور حسن مصطفى الذي أوعز للمعنيين في الاتحاد الدولي إلى ضرورة التنسيق مع الاتحاد الأردني لعقد هذه الدورات، وذلك خلال احتضان الأردن لبطولة غرب آسيا الثالثة للسيدات مطلع شهر شباط (فبراير) 2023″.
واضاف المنسي ” خلال اجتماعنا مع رئيس الاتحاد الدولي، اكدنا على اقامة بطولات للشابات والناشئات لمنطقة غرب آسيا، وعلى غرار البطولات التي يقيمها الاتحاد الدولي لدول شرق آسيا، حيث تم الاتفاق على استضافة الأردن لهذه البطولات، اعتبارا من شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2023، حيث ابدى رئيس الاتحاد الدولي ترحيبه ودعمه لاقامة هذه البطولات، التي تزيد من فرص التطوير لاتحادات غرب آسيا، كما عقدنا عدة اجتماعات مع المسؤولين بالاتحاد الآسيوي، وتم استعراض ترتيبات استضافة بطولة غرب آسيا للسيدات، وتم ايضا التطرق إلى ديمومة اقامة هذه البطولة لما لها من أهمية كبيرة في تنشيط (كرة اليد النسوية) في دول دول منطقة غرب آسيا، حيث تم الاتفاق على اقامة هذه البطولة في الأردن في السنوات الأربع المقبلة، حيث سيتم توقيع اتفاقية مع الاتحاد الآسيوي بهذا الخصوص خلال اقامة النسخة الثالثة من البطولة في عمان”.
والتقى رئيس الاتحاد الأردني خلال خلال حضوره منافسات البطولة بالعديد من رؤساء الاتحادات، وخصوصا اتحادات غرب آسيا، وتم مناقشة تحضيرات الاتحاد الأردني لاستضافة بطولة غرب آسيا للسيدات، وتم حثهم على ضرورة مشاركة منتخبات بلادهم في هذه البطولة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فوز متأخر للوحدات على شباب الأردن والأهلي ينقلب على العقبة 9 معارك حامية الوطيس تجمع نخبة المقاتلين في العالم..الأسطورة فرانسيس نغانو أو رينان فيريرا.. من يتوج... نجمات العالم في الجولف يتنافسن على لقب بطولة أرامكو للفرق بالرياض الدكتور ابو عريضة يكتب...الجانب الاخر من شخصية المرحوم الدكتور مامسر طاقم حكام تونسي يقود لقاء الفيصلي والحسين الجولة السابعة من دوري المحترفين تنطلق غدا "الإعلام الرياضي" ينعى الزميلة آمنه الطبيشي سلامي: تخلصنا من الضغوطات ونعيمات استثنائي...جابر يعتذر الكشف عن أحزمة الأبطال في معركة العمالقة التي ستقام بالرياض "النشامى" يستعيد عافيته ويطرق المرمى العُماني برباعية بين الصدارة وتصحيح المسار..... أمسية كروية عربية آسيوية حاسمة السلامي : المنتخب قادر على التأهل....رشيد: النشامى تراجع مستواه القططي يعلن تشكيلة منتخب الناشئين المشارك بالتصفيات الآسيوية الرمثا يتخلص من مغير السرحان بهدفين الجزيرة ومعان يغادران بطولة الدرع بالتعادل ديان مدرب بمواصفات اخلاقية مثالية بمشاركة أبرز لاعبات العالم.. جولف السعودية تعلن تفاصيل جولة بطولة أرامكو الختامية البطلة الفلسطينية مريم بشارات هزمت العدوان وظفرت بذهبية تاريخية في الكراتية الحسين إربد يتجاوز شباب الأردن ويتأهل في بطولة الدرع " النشامى" يواصل تحضيراته لمواجهة عُمان الثلاثاء