في مباراة مهزلة….انقطاع التيار الكهربائي يؤجل لقاء الفيصلي والعقبة

ستادكم نيوز –

اقل ما يقال بأن مباراة الفيصلي وشباب العقبة التي لم يكتب لها أن تنتهي نهاية طبعية بعد انقطاع التيار الكهربائي ، كانت عبارة عن مهزلة في جميع جوانبها ، سواء من حيث المشاحنات بين اللاعبين وكثرة التوقفات او بالضعف التحكيمي الذي عجز عن احتساب ركلة جزاء لا غبار عليها ، ربما لو كان الحكم الاديب (طه حسين) لسارع باحتسابها ، عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1 ، قام مدافع الفيصلي احسان حداد بجذب لاعب العقبة عيسى السباح في مشهد لا يحتاج إلى الشهود ، ولم يحرك الجكم اي ساكن ، ناهيك عن الضعف بالسيطرة على احداث المباراة لكثرة الاحتكاكات بين اللاعبين الامر الذي صاحبه لعدة توقفات دون اغفال شتائم الجمهور.

المباراة التي اقيمت على ستاد عمان ضمن الجولة 12 من دوري المحترفين، شهدت تقدم للعقبة بواسط محمد الحسنات الذي استثمر الخطأ بين سالم العجالين وحداد ليخطف الطرو ويطلق قذيفة هائلة سكنت مرى أبو ليلى بالدقيقة 40 ، ليدرك الفيصلي التعادل بواسطة سالم العجالين الذي لعب الكرة الثابتة بالزاوية البعيدة لمرمى حماد الاسمر بالدقيقة 69.

وفي الربع ساعة الأخيرة توقف الجميع بسبب انقطاع التيار الكهربائي بحجة الحمل الزائد وتعطل المولد الرئيس وبعد انتظار لنصف ساعة تم تأجيل المباراة لتستكمل من الدقيقة 75 خلال 48 ساعة بنفس تشكيلة الفريقين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تزوير في غرب آسيا....تخسير البحرين والعراق الفيصلي يستعيد عافيته ويطرق مرمى السرحان بالثلاثة السلط والصريح حبايب بالتعادل في درع الاتحاد شباب السلة يتجاوز كوريا الجنوبية ويتأهل لكأس العالم خطاب" يحتفظ بذهبيته البارالمبية ويُحقق رقماً عالمياً وبارالمبياً جديداً "النشامى" يواصل تحضيراته لمواجهة فلسطين بالتصفيات المونديالية.. الثلاثاء منتخب الكرة يستأنف تدريباته في ماليزيا تأهبا لمواجهة فلسطين سواريز يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب شباب السلة يتجاوز قطر ويتأهل لربع نهائي كأس آسيا إيطاليا توجه صفعة قوية لفرنسا في عقر دارها الوحدات يتجاوز معان بثلاثية في درع الاتحاد الأردن يعبر السعودية في شاطئية العرب للسيدات الأهلي يعادل الرمثا في درع الاتحاد لملاقاة نظيره الفلسطيني بالجولة الثانية.."النشامى" يسابق الزمن في كوالالمبور.. والتعمري خارج الحسابا... أمادو موتاري من النيجر المحترف الرابع لفريق الفيصلي فوز سيدات الطائرة الشاطئية على البحرين الراشد يكتب ...."في آسيا" .. نتائج صادمة والمدافعون يكسبون والرزنامة كارثية منتخب الطائرة الشاطئية يتفوق على نظيره الليبي منتخب الكرة يتوجه إلى ماليزيا والتعمري يغيب عن مواجهة فلسطين سلامي: فقدنا القوة الهجومية لاصابة التعمري وعدم جاهزية نعيمات وغياب "الجدية"