الوحدات يصطدم بالسد القطري

ستادكم نيوز -باغت فريق السد الوحدات بهدفين مبكرين ساهما بتبديدطموحه ليخرج فريق الوحدات خاسراً أمام 1-3 والشوط الأول 3-0 وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم الثلاثاء  في إطار ذهاب مباريات المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال آسيا على ستاد الملك فهد الدولي في السعودية.
السد سارع وعالج الوحدات بهدفين سجلهما الجزائري بونجاح د.2، والجزائري الأخر بوعلام د.9، فيما اضاف حسن الهيدوس الهدف الثالث د.25، وفي الشوط الثاني سجل الوحدات هدفه الوحيد عبر أحمد سمير من نقطة الجزاء د.64.
وبهذه النتيجة بقي رصيد الوحدات نقطة واحدة فقط من ثلاث لقاءات خاضها في ذهاب مباريات المجموعة.

الفريقان

الوحدات: احمد عبدالستار ، احمد ثائر * طارق خطاب ، يزن العرب ،  فراس شلباية ، احمد الياس ، فادي عوض ،احمد زريق ، احمد سمير ، انس العوضات ، انداي.
التبديلات : صالح راتب بدلآ من فراس شلباية (46) رجائي عايد بدلآ من فادي عوض (46) خالد عصام بدلا من انس العوضات (46) منذر ابو عمارة بدلآ من احمد زريق (69) سوني سعد بدلآ من انداي (87) الوحدات

السد القطري: مشعل برشم ، عبدالكريم حسن، خوخي بوعلام ،  بيدرو ميجيل  ، نام تاي هي،  محمد وعد ، غيليرمي توريس ، طارق سلمان ، سانتي كازرولا ، بغداد بونجاح ، حسن الهيدوس.
التبديلات : هاشم علي بدلآ من حسن الهيدوس (61) مصعب خضير بدلآ من بيدرو ميجيل (61) سالم الهاجري بدلآ من محمد وعد (78) علي اسعد الله بدلآ من نام تاي هي (88) السد القطري.

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فينيسيوس جونيور يقود ريال مدريد للفوز على دورتموند تطور الكرة الأردنية ينعكس إيجابا على نتائج ممثليها الوحدات والحسين إربد مدنية يكسب قضية "فيفا" ويلزم الفيصلي بدفع 80 ألف دولار منتخب الناشئين يلتقي نظيره هونغ كونغ غداً الوحدات يعود من طاجيكستان بصيد ثمين موتا: الحسين يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ناساف ومشاركة حداد حسب الجاهزية المؤتمر العلمي الدولي الرابع يُفتتح الأربعاء في جامعة مؤتة تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر... برشلونة يكتسح ضيفه إشبيلية بخماسية نقل المباريات المقررة على ستاد الأمير محمد بالدوري إلى السلط والبترا إقالة المدربين علينا تعزيز الخطاب الإيحابي الوحدات بالأخضر والأبيض واستقلول بالأحمر في لقاء الغد...صور بإنتظار إنتخابات الاتحادات الرياضية صالح الراشد يكتب.....دوري المحترفين "سد نفسي".. ليفربول يتغلب على تشلسي ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ولفرهامبتون