منتخب الناشئين يتعثر أمام هونغ كونغ في التصفيات الآسيوية

ستادكم نيوز

تعثر المنتخب الوطني ت 17، أمام نظيره هونغ كونغ 1-2، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء ، على ستاد الأمير محمد في الزرقاء، ضمن منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية.

مثل المنتخب في اللقاء: قصي الحلاحلة، حسين ذيابات (عز الدين المصري)، خزرج القاسم، هشام سلامة، ياسر الحمبوز، محمد ابو الغنم (أحمد ملكاوي)، زيد الخالدي (أسامة الجوهري)، حسن العابورة، قيس الشواشرة (أحمد الربايعة)، زيد ابو دهيم، محمد ابو رمح.

وأحرز هدف المنتخب الوطني اللاعب خزرج القاسم في الدقيقة 33 من علامة الجزاء.

ويلتقي المنتخب الوطني ت17 مع منتخب كوريا الديمقراطية عند الخامسة مساء يوم الجمعة 25 تشرين الأول، على ذات الملعب.

وكانت نتائج منافسات الجولة الأولى، شهدت تعثر المنتخب الوطني ت17 أمام سوريا 1-3، وفوز كوريا الديمقراطية على هونغ كونغ 8-2.

وشهدت الجولة الثانية تفوق منتخب إيران على نظيره هونغ كونغ 7-1، وفوز كوريا على سوريا 2-1.

ويتأهل إلى النهائيات الآسيوية التي تقام خلال الفترة من 3 إلى 20 نيسان 2025، في السعودية، صاحب المركز الأول من كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني.

‏‎يذكر أن المنتخب الوطني حل في المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية إلى جانب إيران، سوريا، هونج كونج، وجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
"بركات الحاج" تقود الحسين للفوز على ناساف الأوزبكي منتخب الناشئين يتعثر أمام هونغ كونغ في التصفيات الآسيوية وفد فريق الوحدات يعود من طاجيكستان فينيسيوس جونيور يقود ريال مدريد للفوز على دورتموند تطور الكرة الأردنية ينعكس إيجابا على نتائج ممثليها الوحدات والحسين إربد مدنية يكسب قضية "فيفا" ويلزم الفيصلي بدفع 80 ألف دولار منتخب الناشئين يلتقي نظيره هونغ كونغ غداً الوحدات يعود من طاجيكستان بصيد ثمين موتا: الحسين يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ناساف ومشاركة حداد حسب الجاهزية المؤتمر العلمي الدولي الرابع يُفتتح الأربعاء في جامعة مؤتة تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر... برشلونة يكتسح ضيفه إشبيلية بخماسية نقل المباريات المقررة على ستاد الأمير محمد بالدوري إلى السلط والبترا إقالة المدربين علينا تعزيز الخطاب الإيحابي الوحدات بالأخضر والأبيض واستقلول بالأحمر في لقاء الغد...صور بإنتظار إنتخابات الاتحادات الرياضية