عثمان القريني يكتب….كيف نحقق المطلوب أمام العراق .. ؟

عثمان القريني 
ستادكم نيوز _ إسلوب مدرب البحرين دراغان تالاييتش الكرواتي الذي سبق له تدريب الوحدات وحقق معه إنجازات عديدة نجح بنسبة كبيرة أمام السعودية في ملعبها حيث نجح في “تحييد” أخطر لاعبيها سالم الدوسري قدر المستطاع وأعتمد الدفاع الضاغط في نصف ملعبه و أجاد في سرعة التحولات التي كادت أن تٌسفر عن هدف لولا يقظة الحارس السعودي في فرصتين مع عدم إغفال إبداع حارس مرمى البحرين و صلابة خط الدفاع حتى والفريق يلعب بعشرة لاعبين .. !! .
نحن سنلاقي العراق في البصرة يوم 14/11 .. والذي يتطلع للضغط علينا منذ البداية ومحاولة التسجيل في مرمانا بشتى الوسائل .. وعليه فإنه بعيدا عما نتمتع به من مزايا هجومية تجعلنا نؤمن بأنها قادرة على زيارة المرمى العراقي خاصة وأن أطرافهم الدفاعية كانت نقطة مقتلهم أمام كوريا والسبب الرئيس في الأهداف الثلاثة التي زْرعت في مرمى جلال حسن خاصة من ميمنتهم فإن الواجب يحتم إلغاء خطورة “رأس مالهم” أيمن حسين مع تغطية دائمة على اللاعب الذي يراقبه من زميل له قادر على التعامل مع الكرات التي تٌلعب له سواء العرضية من الأطراف أو تلك الملعوبة بظهر المدافعين مع نجاح أطرافنا في أفشال عملية “تمويله” .. إذا نجحنا بذلك نكون قد قطعنا نصف الطريق والنقطة الثانية إستثمار ورقة موسى التعمري منذ البداية شريطة أن يكون جاهزا 💯% و إلا عدم المجازفة به .. فهناك مرحلة إياب كاملة وخمس مباريات منهم مباراتين في عمان أمام فلسطين والعراق التي قبلها بمشيئة الله نكون قد حسمنا أمرنا بتأهلنا مباشرة لنهائيات كأس العالم وأنا “عند كلامي” .. !! .
أمام أسود الرافدين في البصرة يجب أن نسجل في مرماهم .. حتى يتسنى تحقيق النتيجة التي نخطط لها .. !! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
المنتخب الكوري الجنوبي يعود إلى عمان من البوابة الفلسطينية عثمان القريني يكتب....كيف نحقق المطلوب أمام العراق .. ؟ الوحدات يغادر إلى طاجيكستان لمواجهة استقلول الدكتور أبو عريضة يكتب....قمة النجاح أن تقدم من يحل مكانك باقتدار فوز متأخر للوحدات على شباب الأردن والأهلي ينقلب على العقبة 9 معارك حامية الوطيس تجمع نخبة المقاتلين في العالم..الأسطورة فرانسيس نغانو أو رينان فيريرا.. من يتوج... نجمات العالم في الجولف يتنافسن على لقب بطولة أرامكو للفرق بالرياض الدكتور ابو عريضة يكتب...الجانب الاخر من شخصية المرحوم الدكتور مامسر طاقم حكام تونسي يقود لقاء الفيصلي والحسين الجولة السابعة من دوري المحترفين تنطلق غدا "الإعلام الرياضي" ينعى الزميلة آمنه الطبيشي سلامي: تخلصنا من الضغوطات ونعيمات استثنائي...جابر يعتذر الكشف عن أحزمة الأبطال في معركة العمالقة التي ستقام بالرياض "النشامى" يستعيد عافيته ويطرق المرمى العُماني برباعية بين الصدارة وتصحيح المسار..... أمسية كروية عربية آسيوية حاسمة السلامي : المنتخب قادر على التأهل....رشيد: النشامى تراجع مستواه القططي يعلن تشكيلة منتخب الناشئين المشارك بالتصفيات الآسيوية الرمثا يتخلص من مغير السرحان بهدفين الجزيرة ومعان يغادران بطولة الدرع بالتعادل ديان مدرب بمواصفات اخلاقية مثالية