الجولة السابعة من دوري المحترفين تنطلق غدا

ستادكم نيوز

يعود قطار دوري المحترفين للانطلاق من جديد بعد توقف جراء مشاركة منتخب النشامى في كأس العالم، حيث تنطلق عدا الخميس، منافسات الأسبوع السابع من الدوري الأردني للمحترفين CFI لموسم 2024/2025.

ويلتقي الصريح مع مغير السرحان عند الساعة الخامسة مساء الخميس على ملعب السلط، فيما يواجه شباب العقبة مع الأهلي عند الـ 7:45 مساءً على ملعب العقبة، وبذات التوقيت يستضيف شباب الأردن ضيفه الوحدات على ستاد عمان الدولي.

وتستكمل المباريات الجمعة، حيث يستضيف الرمثا نظيره معان عند السابعة مساءً على ملعب السلط.

وتُختتم مباريات الجولة السبت، حيث يلتقي الجزيرة مع السلط على ملعب البترا عند الساعة الخامسة مساءً، ويحل الفيصلي ضيفًا على الحسين عند الساعة 7:45 مساءً على ستاد عمان الدولي.

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم، قرر تأخير موعد انطلاق مواجهة الرمثا ومعان والتي كانت مقررة عند الخامسة مساء الجمعة على ملعب السلط لتقام عند السابعة مساء ذات اليوم وعلى نفس الملعب.

ويتصدر الحسين ترتيب الفرق برصيد 13 نقاط متقدما عن الأهلي والرمثا بذات الرصيد، ثم الوحدات بـ 11، الفيصلي 10، شباب الأردن 7، يليهم الصريح ومعان ومغير السرحان بـ 5، السلط 4، الجزيرة وشباب العقبة بـ 3.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
طاقم حكام تونسي يقود لقاء الفيصلي والحسين الجولة السابعة من دوري المحترفين تنطلق غدا "الإعلام الرياضي" ينعى الزميلة آمنه الطبيشي سلامي: تخلصنا من الضغوطات ونعيمات استثنائي...جابر يعتذر الكشف عن أحزمة الأبطال في معركة العمالقة التي ستقام بالرياض "النشامى" يستعيد عافيته ويطرق المرمى العُماني برباعية بين الصدارة وتصحيح المسار..... أمسية كروية عربية آسيوية حاسمة السلامي : المنتخب قادر على التأهل....رشيد: النشامى تراجع مستواه القططي يعلن تشكيلة منتخب الناشئين المشارك بالتصفيات الآسيوية الرمثا يتخلص من مغير السرحان بهدفين الجزيرة ومعان يغادران بطولة الدرع بالتعادل ديان مدرب بمواصفات اخلاقية مثالية بمشاركة أبرز لاعبات العالم.. جولف السعودية تعلن تفاصيل جولة بطولة أرامكو الختامية البطلة الفلسطينية مريم بشارات هزمت العدوان وظفرت بذهبية تاريخية في الكراتية الحسين إربد يتجاوز شباب الأردن ويتأهل في بطولة الدرع " النشامى" يواصل تحضيراته لمواجهة عُمان الثلاثاء الوحدات يبحر في العقبة بنجاح إيقاف الحكمة التركية إليف بسبب فيديو !!!!...صور طموحات منتخبي النشامى وعمان وحديث ما قبل المواجهة أبطال الرياضات القتالية في السعودية يعبرون عن حماسهم لـ "معركة العمالقة" في الرياض