سلامي: تخلصنا من الضغوطات ونعيمات استثنائي…جابر يعتذر

ستادكم نيوز

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني جمال سلامي، أن الفوز جاء نتيجة إدراك اللاعبين لأهمية تحقيق الفوز في المرحلة الحالية، مشيرا إلى أن لاعبيه استطاعوا التخلص من الضغوطات وقدموا أفضل المستويات في مواجهة المنتخب العُماني.
ووجه سلامي خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء، شكره للجماهير الأردنية التي حضرت المباراة وساهمت في تسجيل الفوز المهم، متمنيا منهما مواصلة الحضور القوي في المرحلة المقبلة.
وأضاف: “أهنئ اللاعب يزن النعيمات على تسجيله هدفين بعد العودة من الإصابة، وكذلك علي علوان بنجاحه بتسجيل هدفين، إلى جانب اللاعب محمد أبو النادي الذي ظهر بصورة مميزة في أول مباراة دولية له بصفة أساسية”.
وأوضح سلامي أن النعيمات لاعب استثنائي ومميز، رغم عدم وصوله للجاهزية الفنية والبدنية المثلى خلال اللقاء، مفيدا بأن الفوز مهم لبقاء “النشامى” في المراكز المتقدمة بالمجموعة.

وزاد: “الصعوبة الوحيدة التي نواجهها حاليا هو وجود لاعبين مميزين بأعمار شابة وتحديدا لاعبي المنتخب الأولمبي، إلا أنهم يفتقدون الخبرات الكافية للعب في المراحل الحالية”.
ومن جهته، قال لاعب المنتخب الوطني يزن النعيمات، أن الفوز جاء بتوقيت مهم بعد التعثر في المباراة الماضية أمام منتخب كوريا الجنوبية.
وبين النعيمات أن المنتخب الوطني أثبت بأنه فريق يستحق الاحترام، موضحا بأن اللاعبين أبناء الشعب الأردني، وأنهم يسعون دائما لإسعاد الجماهير.

جابر : قدمنا الأسوأ

رشيد جابر المدير الفني لمنتخب عمان، اعتذاره إلى جماهير الكرة العمانية، في أعقاب الهزيمة الثقيلة برباعية، أمام الأردن، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال جابر خلال المؤتمر الصحفي بعد المواجهة، إن المنتخب العماني قدم أسوأ مباراة له في التصفيات، واعترف بقوة نظيره الأردني، مشيرًا إلى أنه “قدم مباراة كبيرة وتفوق علينا في كل شيء طوال الـ 90 دقيقة”.

وأشار جابر إلى تفوق المنتخب الأردني في الجانب البدني، موضحًا أن “الحضور الذهني والبدني كان أفضل عند المنتخب الأردني، وهذا ما يفسر تفوقهم في الصراعات الفردية”.

ورغم الهزيمة الثالثة لمنتخب عمان في هذه المرحلة من التصفيات، اعتبر جابر أن الفرصة في المنافسة على التأهل لكأس العالم لاتزال قائمة، مستدركا: “لكن يجب أن نغير عقليتنا، وأن نتحلى بالإيجابية”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
طاقم حكام تونسي يقود لقاء الفيصلي والحسين الجولة السابعة من دوري المحترفين تنطلق غدا "الإعلام الرياضي" ينعى الزميلة آمنه الطبيشي سلامي: تخلصنا من الضغوطات ونعيمات استثنائي...جابر يعتذر الكشف عن أحزمة الأبطال في معركة العمالقة التي ستقام بالرياض "النشامى" يستعيد عافيته ويطرق المرمى العُماني برباعية بين الصدارة وتصحيح المسار..... أمسية كروية عربية آسيوية حاسمة السلامي : المنتخب قادر على التأهل....رشيد: النشامى تراجع مستواه القططي يعلن تشكيلة منتخب الناشئين المشارك بالتصفيات الآسيوية الرمثا يتخلص من مغير السرحان بهدفين الجزيرة ومعان يغادران بطولة الدرع بالتعادل ديان مدرب بمواصفات اخلاقية مثالية بمشاركة أبرز لاعبات العالم.. جولف السعودية تعلن تفاصيل جولة بطولة أرامكو الختامية البطلة الفلسطينية مريم بشارات هزمت العدوان وظفرت بذهبية تاريخية في الكراتية الحسين إربد يتجاوز شباب الأردن ويتأهل في بطولة الدرع " النشامى" يواصل تحضيراته لمواجهة عُمان الثلاثاء الوحدات يبحر في العقبة بنجاح إيقاف الحكمة التركية إليف بسبب فيديو !!!!...صور طموحات منتخبي النشامى وعمان وحديث ما قبل المواجهة أبطال الرياضات القتالية في السعودية يعبرون عن حماسهم لـ "معركة العمالقة" في الرياض