” النشامى” يواصل تحضيراته لمواجهة عُمان الثلاثاء

ستادكم نيوز

يواصل المنتخب الوطني تحضيراته الفنية والبدنية، استعدادا لمواجهة نظيره العُماني عند السابعة مساء الثلاثاء 15 تشرين الأول، على ستاد عمان الدولي، ضمن منافسات الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

وأجرى المنتخب تدريبه اليوم السبت ، على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، حيث ركز الجهاز الفني بقيادة المدرب جمال سلامي، على الجوانب الفنية بالشقين الدفاعي والهجومي.

وكان الجهاز الفني للمنتخب قرر استدعاء اللاعب علي حجبي لتجمع النشامى، عقب تعرض حسام أبو ذهب للإصابة خلال مواجهة كوريا الجنوبية أول أمس.

يذكر أن المنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لمنافسات الدور الثالث والحاسم، من تصفيات كأس العالم 2026، حيث يتصدر كوريا الجنوبية والعراق ترتيب الفرق برصيد 7 نقاط، ويليهما النشامى 4، عُمان 3، الكويت 2، وفلسطين أخيرا بنقطة واحدة.

وحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
سلامي: تخلصنا من الضغوطات ونعيمات استثنائي...جابر يعتذر الكشف عن أحزمة الأبطال في معركة العمالقة التي ستقام بالرياض "النشامى" يستعيد عافيته ويطرق المرمى العُماني برباعية بين الصدارة وتصحيح المسار..... أمسية كروية عربية آسيوية حاسمة السلامي : المنتخب قادر على التأهل....رشيد: النشامى تراجع مستواه القططي يعلن تشكيلة منتخب الناشئين المشارك بالتصفيات الآسيوية الرمثا يتخلص من مغير السرحان بهدفين الجزيرة ومعان يغادران بطولة الدرع بالتعادل ديان مدرب بمواصفات اخلاقية مثالية بمشاركة أبرز لاعبات العالم.. جولف السعودية تعلن تفاصيل جولة بطولة أرامكو الختامية البطلة الفلسطينية مريم بشارات هزمت العدوان وظفرت بذهبية تاريخية في الكراتية الحسين إربد يتجاوز شباب الأردن ويتأهل في بطولة الدرع " النشامى" يواصل تحضيراته لمواجهة عُمان الثلاثاء الوحدات يبحر في العقبة بنجاح إيقاف الحكمة التركية إليف بسبب فيديو !!!!...صور طموحات منتخبي النشامى وعمان وحديث ما قبل المواجهة أبطال الرياضات القتالية في السعودية يعبرون عن حماسهم لـ "معركة العمالقة" في الرياض "بوغبا السلط" يجرد الفيصلي من الفوز السلامي يضم حجبي بدلا من ذهب لمنتخب النشامى مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل "معركة العمالقة" في الرياض