الشبول يخلف ديان صالح بتدريب السلط

ستادكم نيوز

في الوقت الذي أعلن نادي السلط ، إقالة المدير الفني ديان صالح اليوم الاثنين، قام على الفور بالتتعاقد مع المدرب هيثم الشبول ، ليقود الفريق في المباريات القادمة.

وكان السلط تعادل مؤخرا مع فريق  مغير السرحان في بطولة درع اتحاد الكرة 1-1 ، ليصبح رصيده 3 نقاط من 3 تعادلات دون أن يحقق الفوز..
تجدر الاشارة إلى أن فريق السلط ايقبع في المركز العاشر على سلم ترتيب أندية الدوري برصيد 4 نقاط من 5 مواجهات، حيث سجل فيها 3 أهداف مقابل 8 أهداف دخلت شباكه، فيما يحتل المركز الرابع في المجموعة الثانية من بطولة الدرع برصيد 3 نقاط من 3 مباريات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الوحدات يعبر الجزيرة بصعوبة في درع الاتحاد اتحاد الكرة يهدد الحكام بالعقوبات المالية والإدارية الحسين إربد يقسو على معان بخماسية النجار يرأس وفد الوحدات إلى طاجيكستان أجواء ما قبل مباراتي كوريا وعمان في التصفيات وخطوة سلامي الذكية جولف السعودية تواصل التزامها الاجتماعي بإطلاق مبادرة للتوعية بسرطان الثدي في جولة أرامكو للفرق بشينز... سيلين بوتييه تتوج بلقب سلسلة بطولة أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة في شينزين الصريح يصعق الرمثا في الزفير الأخير شلباية يخلف الحسنات بتدريب الجزيرة شباب الأردن يطرق مرمى العقبة بثلاثية الفيصلي يبدد طموح الأهلي في درع الاتحاد الفيصلي ينقلب على الأهلي في درع الاتحاد السلط يعادل مغير السرحان في درع الاتحاد دكتور أبو عريضة يكتب....ملاعب كرة القدم الواقع والطموح في حدث عالمي بالرياض.. مصطفى الندا يستعد لنزال حاسم في " معركة العمالقة" تقديم موعد مباراة شباب الأردن والوحدات النشامى يبدأ تدريباته تأهبا لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم الحسين إربد ينجح في الأختبار ويتجاوز الكويت الكويتي انتصارات مهمة لبرشلونة ومانشستر سيتي وأرسنال في دوري أبطال أوروبا فوز ليفربول على بولونيا وفيلا يهزم بايرن بدوري أبطال أوروبا