بعد لقاء مثير…. الشارقة ينجح في الخروج متعادلا مع الوحدات

زياد الحمد

ستادكم نيوز – لم ينتظر الوحدات مطولا حتى أعاد تنظيم صفوفه، متجاوزا حالة الشرود، وهدف الإسباني باكو ألكاسير المبكر الذي سكن مرماه، في الدقيقة التاسعة من مباراته مع مضيفه الشارقة الأماراتي أمس، على ستاد خالد بن حمد، في الجولة الثانية، من المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا2، و يستثمر مهاجمه السنغالي أوسينو سيزار، كرة شلباية، ويتقدم بها، مستفيدا من خطأ المدافع، ومخترقا منطقة الجزاء، محرزا هدف التعادل على يسار الحوسني حارس المرمى في الدقيقة 28.

في الشوط الثاني عاد أوسينو سيزار ليستفيد مجددا من خطأ دفاعي في الدقيقة 62، مضيفا الهدف الثاني بعدما وضع كرة ساقطة من فوق حارس الشارقة من داخل منطقة الجزاء، ليأتي رد المضيفين سريعا برأسية متقنة من خلال البديل الكرواتي داركو نيغاسميك، بعد 4 دقائق فقط. ليتفادى الشارقة الخسارة، ويخرج متعادلا بهدفين لهدفين، وبهذه النتيجة يصل الفريقان إلى 4 نقاط، و يتقدم الوحدات في الصدارة بفارق الأهداف.
ويشار إلى أن أوسينو سيزار لاعب الوحدات قد حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وفقا لاختيار مراقب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

من جهة ثانية حقق سيباهان الإيراني فوزا كبيرا على الاستقلال الطاجيكي 4-0 في أصفهان، وعاد إلى المنافسة برصيد 3 نقاط، بعدما كان خسر في الجولة الأولى أمام الوحدات، أما الاستقلال فتعرض لخسارته الثانية على التوالي وبقي دون رصيد.

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بعد لقاء مثير.... الشارقة ينجح في الخروج متعادلا مع الوحدات الحسين إربد يسعى للتعويض بمواجهة ضيفه الكويت الكويتي الوحدات يخفق بالمحافظة على تقدمه على الشارقة ويكتفي بنقطة رئيس نادي الوحدات يحفز اللاعبين يزن النعيمات ينافس على جائزة أفضل لاعب في آسيا والتعمري خارج القارة الفرنسي غريزمان يعلن اعتزاله دوليا أنشيلوتي يشعر بخيبة أمل بعد التعادل مع أتليتيكو  مفيد حسونة يكتب ....."مطارق" الكرة الأردنية بخير....صور الوحدات بالأخضر والأحمر أمام الشارقة صبرة يلتحق بفريق الوحدات في الإمارات منافسة مثيرة ومتعددة الأقطاب في دوري المحترفين لكرة القدم رغم خسارته أمام قطر... منتخب الشباب يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025 الوحدات يواصل تحضيراته تأهبا للقاء الشارقة الثلاثاء تعديلات طفيفة .....إعلان قائمة حكام الكرة الدولية الجديدة الاتحاد والأرثوذكسي إلى نهائي كأس الأردن للسيدات التعادل يسيطر على مواجهة الجزيرة ومعان الحسين ينجح في الاختبار أمام السلط الجولة الثالثة من دوري "المظاليم" تنطلق غدا نادي الوحدات يشتكي الحكم محمد عرفة وفد الوحدات يحط رحاله في الإمارات