منافسة مثيرة ومتعددة الأقطاب في دوري المحترفين لكرة القدم

زياد الحمد 

ستادكم نيوز – على قاعدة أداء الفرق يترجم طموحاتها، فالصورة تبدو واضحة بدوري المحترفين مع ختام الجولة السادسة ،ففي المقدمة، حيث لا تخفي خمسة فرق طموحها بنيل اللقب، وقد أعدت ما يلزم، فالحسين الذي يلعب على جبهتي الدوري، والآسيوية، أدرك قبل فوات الأوان ضرورة تغيير جهازه الفني وعاد لمدربه السابق البرتغالي جواو موتا، و ينتظره استحقاق آسيوي هام حين يلتقي الكويت الكويتي، الساعة السابعة من مساء بعد غد الأربعاء على ستاد عمان الدولي.
كذلك استعاد الرمثا بريقه بعد عروضه القوية التي كان آخرها مع مغير السرحان محققا فوزا برباعية دون رد. وإلى الأهلي الذي قدم انطلاقة قوية عبر 5 جولات جعلته في الصدارة، وظل متصدرا بالحساب النقطي رغم خسارته من الوحدات بهدفين لهدف، وجاءت تصريحات مدربه بيبرت كجادو لتؤكد عزمه على الاستعداد وتطوير الأداء في قادم المباريات. ولا يستثنى من هذا السياق قطبا اللعبة التقليديين الفيصلي، والوحدات، اللذان يملكان الخبرة، والجاهزية، و عناصر مميزة من اللاعبين، وعلى صعيد النتائج، فقد عادا لسكة الانتصارات، بفوزين على العقبة، والأهلي ويذكر أن الوحدات سيحل ضيفا على الشارقة الإماراتي في مهمته الآسيوية الثانية في السابعة من مساء غد الثلاثاء ضمن إطار بطولة دوري أبطال آسيا 2 .

وكانت منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري، أسفرت عن نتائج مهمة ، كان من أبرزها تساوي ثلاثة أندية بعدد النقاط في قمة الترتيب ، وإن اختلفت مراكزها بفارق الأهداف، فحظي الحسين اربد بالمركز الأول، ثم الرمثا ثانيا، والأهلي ثالثا. ومن ناحية ثانية فقد بدأت المنافسة تشتد بحيث قدمت فرق الوحدات 11 نقطة، والرمثا 13 نقطة، و الفيصلي 10 نقاط، والحسين اربد 13، وشباب الأردن 7 نقاط، عروضا قوية احتلت من خلالها مراكز متقدمة، على سلم الترتيب، وجاءت على حساب الأهلي 13، ومغير السرحان، والصريح وكلاهما يملك 5 نقاط، والعقبة 3 نقاط، والسلط 4 نقاط، فيما انتهت مباراة معان 5 نقاط، والجزيرة 3 نقاط بالتعادل.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
صبرة يلتحق بفريق الوحدات في الإمارات منافسة مثيرة ومتعددة الأقطاب في دوري المحترفين لكرة القدم رغم خسارته أمام قطر... منتخب الشباب يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025 الوحدات يواصل تحضيراته تأهبا للقاء الشارقة الثلاثاء تعديلات طفيفة .....إعلان قائمة حكام الكرة الدولية الجديدة الاتحاد والأرثوذكسي إلى نهائي كأس الأردن للسيدات التعادل يسيطر على مواجهة الجزيرة ومعان الحسين ينجح في الاختبار أمام السلط الجولة الثالثة من دوري "المظاليم" تنطلق غدا نادي الوحدات يشتكي الحكم محمد عرفة وفد الوحدات يحط رحاله في الإمارات الزمالك يفوز على الأهلي ويتوج بكأس السوبر الإفريقي الفيصلي يطرق مرمى شباب العقبة بثلاثية منتخب الشباب يتغلب على سنغافورة بالتصفيات الآسيوية وصبرة أفضل لاعب شباب الأردن يستعيد عافيته ويتجاوز الصريح رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن اكتمال بطاقة نزالات "معركة العمالقة" التي ستقام بالرياض في 19 أكتو... يستفز الكوادر....الوحدات يشتكي مراقب مباراته مع الفيصلي الفرارجة ...وثيقة الوحدات يجرد الأهلي من الصدارة ويهديها للرمثا عثمان القريني يكتب ....."بيستاهل" .. الوحدات !!! "الصلاج" يُحرز برونزية تاريخية في بطولة العالم لرفع الأثقال للناشئين