صدارة مستحقة….. الأهلي يجني ثمار جهد وتخطيط سليم

زياد الحمد 

ستادكم نيوز – الصدارة التي دشن طريقها الأهلي منذ انطلاقة دوري CFI الأردني، برصيد 10 نقاط لا زالت في حيازته، وأكد عليها مجددا بالروح العالية، و الانضباط التكتيكي أمام العتيد الفيصلي، أمس السبت، وتمكن لاعبه محمد الرازم من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 19، قبل أن تكتمل فرحة الأزرق بهدف جديده أحمد العرسان في الدقيقة العاشرة، ولم تفلح محاولات أخطر لاعبي الفيصلي عمر هاني، وأحمد العرسان، والمحترف سيمون، في تعزيز النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل هدف لهدف، الأمر الذي أبقى على الصدارة أهلاوية، فيما تقدم الفيصلي للمركز الخامس برصيد 6 نقاط، وهو ما يثير حفيظة أنصاره ومحبيه.

في عالم المستديرة غالبا ما تكون طرق الصدارة غير ممهدة، لأنك ستلتقي فرقا ربما كانت أكثر جاهزية، ومدججة بأسماء أشهر اللاعبين، ولا مفارقات يمكنها أن تحدث، إذا ما تم انتهاج طرق موصلة للنجاح، فالفرق الأكثر تنظيما، وانضباطا، ومهارة في تنفيذ تعليمات المدربين في المكان، والزمن المحدد أثناء المباريات تكون أكثر قربا من الفوز، أو تحقيق مبدأ السلامة، فلا تخرج خاسرة.
وحتى اللحظة نجح الأهلي في تغييره الجذري لصورته، وشكله في الملعب، محدثا تطورا لافتا، فأخذ يسجل ويفوز. ويحصد النقاط. وهو ما لم نشاهده لدى المنافسين الذين يتفوقون ربما بجودة الأسماء، وما بحوزتهم من ميزانيات، وجماهير، إلى غير ذلك من مقومات ، وهنا يكمن التميز في الإعداد، والعمل، والظهور.

أمنيات النجاح والتوفيق لكافة الأندية في استثمار ما يمكن استثماره من طاقات شبابنا، ولاعبينا لرفد منتخباتنا الوطنية، ووضع اسم الأردن عاليا في المحافل الرياضية العربية، والدولية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
خسارة الحسين إربد وغياب القراءة الفنية "جولف السعودية" و"توب جولف كالاواي براندز" تعلنان شراكتهما لتطوير مستقبل الجولف في المنطقة الحسين إربد يتعثر ويخسر أمام أهلي دبي بالثلاثة إدارة النادي الفيصلي تلتقي فريق الكرة أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض الأخضر واستهلال موفق لمشواره في دوري أبطال آسيا شجار على دكة بدلاء الوحدات في مباراته مع سباهان الإيراني.....صور اتهم الإدارة بعدم الأحترافية....هايل يتجه لتقديم شكوى بحق الفيصلي الوحدات يخطف فوزا ثمينا من سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا الوحدات يعلن تشكيلة البداية أمام سباهان الإيراني "القلمون اللبناني" بطلاً لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية شباب الحسين ومليح بافتتاح كاس الأردن في الكرةالطائرة القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي بالرياض... غداً   رحيل مدرب الوحدات الأسبق العراقي أنـور جـسام! الوحدات بالأخضر والأحمر وسباهان بالأسود في لقاء الغد منتخب الشباب يباشر معسكره في الإمارات تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية بإستضافة الرياض...رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في "معركة العمال... تحديد موعد المؤتمر الصحفي للقاء الوحدات وسباهان الإيراني