مباريات دوري المحترفين تستأنف مسيرتها الجمعة….الجمعة

ستادكم نيوز

أصدر اتحاد كرة القدم اليوم الثلاثاء، جدول مواعيد وأماكن إقامة المباريات للأسابيع من الرابع وحتى الحادي عشر من الدوري الأردني للمحترفين CFI لموسم 2024/2025.

ويراعي جدول المباريات فترات التوقف الدولية لمنتخب النشامى، ومشاركته بالدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026، بالإضافة إلى مشاركة فريقي الحسين والوحدات في دوري أبطال آسيا 2، ومنحهم فترات الراحة المناسبة.

كما يراعي الجدول إقامة مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن CFI خلال الفترة من 20 – 24 تشرين الثاني، بمشاركة أندية المحترفين والدرجة الأولى، وأندية الدرجة الثانية المتأهلة من الدور التمهيدي للبطولة، فيما يقام دور الـ 16 خلال الفترة 12 – 14 كانون الأول، على أن تلعب منافسات دور الـ 8 خلال الفترة من 19 – 22 من الشهر ذاته.

وتقام منافسات البطولة بنظام الدوري الكامل من مرحلتين ذهابا وإيابا، بحيث يتوج باللقب الفريق الحاصل على أعلى عدد من النقاط.

ويشهد الدوري الأردني للمحترفين هذا الموسم إجراء تحديث على نظام البطولة، حيث سيتم تقليص عدد الفرق إلى 10 ابتداء من الموسم القادم 2025/2026، بتهبيط أربعة فرق من دوري المحترفين إلى دوري الدرجة الأولى فيما يصعد فريقان من دوري الدرجة الأولى إلى دوري المحترفين.

ويتصدر الأهلي ترتيب الفرق برصيد 9 نقاط، يليه الوحدات والحسين بـ7 نقاط لكل منهما، الرمثا 6، ثم الفيصلي 5، يليهم الصريح والسلط ومغير السرحان 4، شباب الأردن 3، معان بنقطة وحيدة، والجزيرة وشباب العقبة (دون نقاط).

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيفا يعلن مواعيد كأس العالم للأندية في الدوحة "الكوبرا" الأردني الحياصات يطيح بالسعودي القحطاني ويواجه "الزومبي" المصري رضا في نهائي PFL MENA تعادل الجزيرة ومغير السرحان في مواجهة مثيرة الرمثا يصعق الصريح بالزفير الأخير الأهلي ينتفض وينقلب على شباب الأردن بفوز مثير نادي الحسين يوضح موقفه من ستاد الحسن ويحمل اتحاد الكرة ووزارة الشباب المسؤولية...وثيقة رفض عرضا إسرائيليا...النرويجي ساتر : لن ألعب في دولة تقتل الأبرياء روما الإيطالي يقيل مدربه دانيلي دي روسي وفاة هداف كأس العالم الإيطالي سكيلاتشي برشلونة يتلقى الخسارة الأولى بقيادة مدربه الجديد الألماني هانزي أمام موناكو شباب العقبة يحقق فوزه الأول عن طريق السلط أخطاء تحكيمية لافتة....الأهلي ينقلب على شباب الأردن ويحافظ على الصدارة خسارة الحسين إربد وغياب القراءة الفنية "جولف السعودية" و"توب جولف كالاواي براندز" تعلنان شراكتهما لتطوير مستقبل الجولف في المنطقة الحسين إربد يتعثر ويخسر أمام أهلي دبي بالثلاثة إدارة النادي الفيصلي تلتقي فريق الكرة أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض الأخضر واستهلال موفق لمشواره في دوري أبطال آسيا شجار على دكة بدلاء الوحدات في مباراته مع سباهان الإيراني.....صور