عثمان القريني يكتب…..الوحدات والظلم التحكيمي

عثمان القريني
ستادكم نيوز – تخيل عزيزي الحكم وأجزم أن ذلك غير مقصود أنه جراء عدم إحتساب ركلة الجزاء الواضحة وضوح الشمس في ظهيرة منتصف شهر أب اللهاب للوحدات ،والنتيجة تشير للتعادل ” أصفار” .. وخرج الفريق متعادلا و “خليك” معي يا سيدي الحكم بعد مراجعتك لشريط المباراة وعدم إحتساب ركلة جزاء أخرى أكثر وضوحا من جزاء معان الذي قلص بها الفارق إلى هدف ، وكانت النتيجة تقدم الوحدات 2/1 .. أي ظلم سيلحق بالوحدات .. كما لحق بفرق أخرى في مباريات سابقة ،ونحن ما زلنا في “العتبات” الأولى من دوري سيكون لاهبا وساخنا ومثيرا فوق وتحت .. تخيل كم من الفرق ستخسر نقاط وربما لا تنافس على الألقاب ، وكذلك ربما تهبط بصافرة غير دقيقة .. !!
يا ريت يكون هناك سرعة أكثر وبسرعة العداء بولت من أجل توفير تقنية أل “VAR” .. من أجل جميع الفرق .. !! .
عموما الوحدات الأفضل والأخطر والأكثر سيطرة وتهديدا للمرمى تمكن من حسم الأمر أمام معان في الشوط الثاني بهدفين مقابل هدف واحد بعد أن أقلق أنصاره الذين “تَمَسمَر” الأغلب منهم في بيوتهم وفي المقاهي وهم “يبلعون” ريقهم .

فالمشهد الوحداتي المتكرر في “التفنن” بإهدار الفرص السَهلَة جدا .. “ببهد” جبال ..!! .
الوحدات بفوزه هذا تقدم خطوة مؤثرة متساويا مع بطل دوري الموسم الماضي الحسين الذي فقد أول نقطتين جراء تعادله مع الصريح بهدف لمثله .. !! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
خسارة الحسين إربد وغياب القراءة الفنية "جولف السعودية" و"توب جولف كالاواي براندز" تعلنان شراكتهما لتطوير مستقبل الجولف في المنطقة الحسين إربد يتعثر ويخسر أمام أهلي دبي بالثلاثة إدارة النادي الفيصلي تلتقي فريق الكرة أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض الأخضر واستهلال موفق لمشواره في دوري أبطال آسيا شجار على دكة بدلاء الوحدات في مباراته مع سباهان الإيراني.....صور اتهم الإدارة بعدم الأحترافية....هايل يتجه لتقديم شكوى بحق الفيصلي الوحدات يخطف فوزا ثمينا من سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا الوحدات يعلن تشكيلة البداية أمام سباهان الإيراني "القلمون اللبناني" بطلاً لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية شباب الحسين ومليح بافتتاح كاس الأردن في الكرةالطائرة القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي بالرياض... غداً   رحيل مدرب الوحدات الأسبق العراقي أنـور جـسام! الوحدات بالأخضر والأحمر وسباهان بالأسود في لقاء الغد منتخب الشباب يباشر معسكره في الإمارات تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية بإستضافة الرياض...رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في "معركة العمال... تحديد موعد المؤتمر الصحفي للقاء الوحدات وسباهان الإيراني