الرياضي والإداري المخضرم معاذ خير في ذمة الله

ستادكم نيوز

فجعت الأسرة الرياضية الأردنية عامة اليوم الثلاثاء بوفاة الرياضي والإداري المخضرم معاذ خير ، اثر وعكة صحية مفاجئة .

وسبق للرياضي أبو الخير وان مارس عدة ألعاب وهي، كرة القدم واليد والسلة ، ومثل المنتخب الوطني لكرة القدم منذ عام 1971 ، حيث لعب أول مباراة له خارجية في الكويت أمام المنتخب الكويتي .

وكان أبو الخير استهل مشواره في النادي الأهلي ومثل فريق الكرة الأول، قبل أن ينتقل لنادي عمان عام 1976 ، ولعب ايضا لفرق القدم واليد والسلة وكان مبدعا ويمثل الرياضي الشامل.

وترأٍس الراحل دائرة النشاط الرياضي في الجامعة الأردنية وهو أحد مؤسسيها ، كما اختاره رئيس الجامعة الهاشمية الراحل الدكتور محمد حمدان لتأسيس دائرة النشاطات في الجامعة الهاشمية منذ تأسيسها ، وعمل أبو الخير في العديد من الاتحادات الرياضية واللجان العربية والمحلية ، وكان الرائد في إدارة الامانات العامة في استضافة الأردن للبطولات الخارجية ، نظرا للدارية الكبيرة وتميزه واخلاصه في العمل الإداري.

كان الراحل أحد المؤسسين لنادي عمان وعمل في مجلس الإدارة لسنوات عديدة ومثل فرقه المختلفة وكان انموذجا في التميز .

رحم الله الرياضي والإداري المخضرم واسكنه فسيح جناته.

*الراحل معاذ خير الثاني وقوفا من اليمين مع فريق نادي عمان في دوري الأولى عام 77

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين إربد يتعثر ويخسر أمام أهلي دبي بالثلاثة إدارة النادي الفيصلي تلتقي فريق الكرة أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض الأخضر واستهلال موفق لمشواره في دوري أبطال آسيا شجار على دكة بدلاء الوحدات في مباراته مع سباهان الإيراني.....صور اتهم الإدارة بعدم الأحترافية....هايل يتجه لتقديم شكوى بحق الفيصلي الوحدات يخطف فوزا ثمينا من سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا الوحدات يعلن تشكيلة البداية أمام سباهان الإيراني "القلمون اللبناني" بطلاً لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية شباب الحسين ومليح بافتتاح كاس الأردن في الكرةالطائرة القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي بالرياض... غداً   رحيل مدرب الوحدات الأسبق العراقي أنـور جـسام! الوحدات بالأخضر والأحمر وسباهان بالأسود في لقاء الغد منتخب الشباب يباشر معسكره في الإمارات تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية بإستضافة الرياض...رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في "معركة العمال... تحديد موعد المؤتمر الصحفي للقاء الوحدات وسباهان الإيراني صدارة مستحقة..... الأهلي يجني ثمار جهد وتخطيط سليم الفيصلي يواصل نزف النقاط بتعادله مع الأهلي