أبو يمن والبلبيسي وأبو السعود يودعون مبكرا…الملاكم عبادة الكسبة يُحقق فوزه الأول بأولمبياد باريس

ستادكم نيوز 

نجح لاعب المنتخب الوطني للملاكمة، عبادة الكسبة، اليوم السبت، في تحقيق الفوز بأولى نزالاته بدورة الألعاب الأولمبية والمقامة في العاصمة الفرنسية باريس.

ونجح “الكسبة” في الفوز على اللاعب الأيرلندي دين كلانسي بدور ال ٣٢ من منافسات وزن تحت ٦٣.٥ كغم.

وسيلتقي عبادة الكسبة في ثاني مبارياته يوم الإثنين مع اللاعب الفرنسي سفيان أمية.

ويستكمل المنتخب الوطني للملاكمة، يوم غد الأحد، مشاركته في الألعاب الأولمبية، حيث سيلتقي زياد عشيش في دور ال ٣٢ من منافسات وزن تحت ٧١ كغم، مع اللاعب الكازاخستاني أسلانبيك شيمبيرجينوف عند الساعة ٤:٤٥ مساءً بتوقيت الأردن.

أحمد أبو السعود يختتم مشاركته في منافسات الجمباز بأولمبياد باريس

اختتم لاعب المنتخب الوطني للجمباز، أحمد أبو السعود، اليوم السبت، مشاركته في منافسات جهاز حصان المقابض، بدورة الألعاب الأولمبية، والمقامة في العاصمة الفرنسية باريس.

ولم يتمكن “أبو السعود” من التأهل إلى الدور النهائي من الدور التمهيدي بعد أن حصل على ما مجموعه ١٢.٤٦٦ نقطة.

وكان أحمد أبو السعود قد تأهل إلى أولمبياد باريس بعد أن تصدر سلسلة كأس العالم وأصبح أول لاعب جمباز أردني يتأهل للأولمبياد.

زيد أبو يمن يودع منافسات كرة الطاولة في أولمبياد باريس

ودع لاعب المنتخب الوطني لكرة الطاولة، زيد أبو يمن، اليوم السبت، منافسات دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤).

وخسر “أبو يمن” مباراته في الدور التمهيدي لمنافسات فردي الرجال أمام اللاعب الهندي ديساي هارميت بنتيجة ٠-٤.

وجاءت نتيجة الأشواط الأربعة لصالح اللاعب الهندي بواقع ٧-١١ و٩-١١ و٥-١١ و٥-١١

وأكد “أبو يمن” عقب المباراة إلى أن المشاركة في الأولمبياد كان بمثابة الحلم له وتحقق اليوم ومشيراً إلى أنه بذل كل طاقته في مباراة اليوم أمام خصمه الهندي المتميز بحسب قوله.

يذكر أن “أبو يمن” كان قد تأهل إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ بعد أن فاز بتصفية منطقة غرب آسيا وأصبح أول لاعب أردني يتأهل لمنافسات كرة الطاولة للرجال في دورة الألعاب الأولمبية.

“البلبيسي” تُنهي مشاركتها في منافسات السباحة بأولمبياد باريس

أنهت لاعبة المنتخب الوطني للسباحة، كارين البلبيسي، اليوم السبت، مشاركتها في منافسات السباحة بدورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤).

وشاركت اللاعبة البالغة من العمر ١٥ عاماً في سباق ٤٠٠ متر حرة ضمن الدور التمهيدي وفي المجموعة الأولى.

وأنهت “البلبيسي” السباق بزمن بلغ 4:37.30 دقيقة لتحتل المركز الخامس.

وأشارت كارين البلبيسي عقب نهاية السباق إلى أنها تسعى للاستفادة من هذه التجربة الأولمبية والخبرة التي اكتسبتها من أجل تحسين أرقامها وتحقيق الإنجازات في البطولات المقبلة.

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
نادي الحسين يوضح موقفه من ستاد الحسن ويحمل اتحاد الكرة ووزارة الشباب المسؤولية...وثيقة رفض عرضا إسرائيليا...النرويجي ساتر : لن ألعب في دولة تقتل الأبرياء روما الإيطالي يقيل مدربه دانيلي دي روسي وفاة هداف كأس العالم الإيطالي سكيلاتشي برشلونة يتلقى الخسارة الأولى بقيادة مدربه الجديد الألماني هانزي أمام موناكو شباب العقبة يحقق فوزه الأول عن طريق السلط أخطاء تحكيمية لافتة....الأهلي ينقلب على شباب الأردن ويحافظ على الصدارة خسارة الحسين إربد وغياب القراءة الفنية "جولف السعودية" و"توب جولف كالاواي براندز" تعلنان شراكتهما لتطوير مستقبل الجولف في المنطقة الحسين إربد يتعثر ويخسر أمام أهلي دبي بالثلاثة إدارة النادي الفيصلي تلتقي فريق الكرة أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض الأخضر واستهلال موفق لمشواره في دوري أبطال آسيا شجار على دكة بدلاء الوحدات في مباراته مع سباهان الإيراني.....صور اتهم الإدارة بعدم الأحترافية....هايل يتجه لتقديم شكوى بحق الفيصلي الوحدات يخطف فوزا ثمينا من سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا الوحدات يعلن تشكيلة البداية أمام سباهان الإيراني "القلمون اللبناني" بطلاً لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية