هولندا والنمسا مواجهة كروية حاسمة برسم التأهل لدور ال16

زياد الحمد 

ستادكم نيوز – صراع كروي على أشده، ينتظره عشاق كرة القدم قطباه هولندا، التي تقتسم الصدارة مع فرنسا، ب 4 نقاط والطامحة لإحراز الفوز وانتزاع صدارة المجموعة حال تعثر فرنسا ، للذهاب إلى دور 16، ومقابلة الأسهل، فيما ستبذل النمسا 3 نقاط، كل ما في وسعها لتحقيق الفوز والتأهل مباشرة، ويذكر أن التعادل سيمثل فرصة أخرى للنمسا، كما هو الحال بالنسبة لهولندا، للتأهل كواحد من بين أفضل منتخبات احتلت المركز الثالث، وذلك في إطار منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة ببطولة أمم أوروبا يورو 2024.

المنتخب الهولندي من جهته كان قد بدأ مبارياته بالفوز 2 / 1 على منتخب بولندا ثم تعادل دون أهداف مع المنتخب الفرنسي بينما استهل المنتخب النمساوي مبارياته بالخسارة أمام المنتخب الفرنسي بهدف نظيف، ثم تغلب على المنتخب البولندي 3 / 1 ليجدد آماله في التأهل .
وستكون هذه المباراة الثامنة في المواجهات بين الفريقين، عقب خسارة النمسا من هولندا، في آخر 7 مباريات، مما يعني أننا سنرقب واحدة من أكثر المباريات أهمية، وندية، وقد توقع كومان مدرب الفريق الهولندي أن تكون المباراة مثيرة وأكد على أن “ممفيس ديباي ليس نقطة نقاش بالنسبة له و سوف يلعب أساسيا غدا ، مشيرا إلى ” أهمية استراتيجية تفادي الخسارة والتعامل مع الضغوط التي يفرضها منتخب المدرب رالف رانغنيك، على الخصم. ومؤكدا أن النمسا تتمتع بأسلوب لعب هجومي مثير، ومجازف، مما يجعلهم تحديًا كبيرا يجب على هولندا التركيز الكامل لمواجهتهم بنجاح.

نمساويا فقد كان للفوز الثمين الذي تحقق على بولندا بنتيجة (3-1، أثر السحر على معنويات الفريق وزاد من التصميم على تجاوز الدور الأول إلى دور ال16،
وتحدث رالف رانجنيك مدرب منتخب النمسا في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة قبل المواجهة مع هولندا، مساء اليوم الثلاثاء، سنلعب ضد فريق أفضل من فريقنا على الورق، وما زلتُ أتمنى أن ننهي دور المجموعات بالمركز الأول، لكن أهم شيء هو التأهّل”. وأضاف: “لاعبو هولندا يلعبون بشكل مميز ولديهم مرونة كثيرا، وعلينا أن نلعب بشكل جيد أمامهم، كما أكد على ثقته بتحقيق الفوز .

 

 

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فوز متأخر للوحدات على شباب الأردن والأهلي ينقلب على العقبة 9 معارك حامية الوطيس تجمع نخبة المقاتلين في العالم..الأسطورة فرانسيس نغانو أو رينان فيريرا.. من يتوج... نجمات العالم في الجولف يتنافسن على لقب بطولة أرامكو للفرق بالرياض الدكتور ابو عريضة يكتب...الجانب الاخر من شخصية المرحوم الدكتور مامسر طاقم حكام تونسي يقود لقاء الفيصلي والحسين الجولة السابعة من دوري المحترفين تنطلق غدا "الإعلام الرياضي" ينعى الزميلة آمنه الطبيشي سلامي: تخلصنا من الضغوطات ونعيمات استثنائي...جابر يعتذر الكشف عن أحزمة الأبطال في معركة العمالقة التي ستقام بالرياض "النشامى" يستعيد عافيته ويطرق المرمى العُماني برباعية بين الصدارة وتصحيح المسار..... أمسية كروية عربية آسيوية حاسمة السلامي : المنتخب قادر على التأهل....رشيد: النشامى تراجع مستواه القططي يعلن تشكيلة منتخب الناشئين المشارك بالتصفيات الآسيوية الرمثا يتخلص من مغير السرحان بهدفين الجزيرة ومعان يغادران بطولة الدرع بالتعادل ديان مدرب بمواصفات اخلاقية مثالية بمشاركة أبرز لاعبات العالم.. جولف السعودية تعلن تفاصيل جولة بطولة أرامكو الختامية البطلة الفلسطينية مريم بشارات هزمت العدوان وظفرت بذهبية تاريخية في الكراتية الحسين إربد يتجاوز شباب الأردن ويتأهل في بطولة الدرع " النشامى" يواصل تحضيراته لمواجهة عُمان الثلاثاء