قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز

ستادكم نيوز 

حجز لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال عمر قرادة تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024، بعد تتويجه عن جدارة واستحقاق بذهبية بطولة العالم لرفع الأثقال والمقامة في العاصمة الجورجية “تبلّيسي”.

وتمكن البطل قرادة من رفع وزن 176كغم، ضمن منافسات وزن 49 كغم بعد أن تمكن من رفع المحاولات الـ 3 بنجاح متفوقا بكيلو غرام واحد عن التركي عبدالله كيابينار الذي حل ثانيا.

ويتطلع عمر قرادة للحفاظ على ذهبيته التي نالها في بارالمبيك طوكيو الماضية وتحقيق رابع ميدالياته في دورات الألعاب البارالمبية، حيث توج سابقا بميداليتين فضيتين ببارالمبيك بجين عام 2008 وبارالمبيك ريو عام 2016.

بدوره عبر اللاعب عن فرحته بهذا الانجاز، مشيدا بالدور الكبير للمدير الفني للمنتخب، عيسى هلال، ومساعده أحمد أبو الرب، وعلى ما بذلوه من جهد طيلة التحضير للبطولة، كما شكر قرادة أسرة اللجنة البارالمبية الأردنية ممثلة برئيس اللجنة، الأستاذ الدكتور حسين أبو الرز، والأمين العام للجنة، الدكتور عامر الشعار، وجميع الكادر الفني للمنتخب.

من جانبه، أعرب رئيس الوفد عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الأردنية، إبراهيم الحليق، عن سعادته واعتزازه وفخره بالإنجاز، وقال” كنا على ثقة بالبطل عمر بتحقيقه للذهبية، والتأهل إلى بارالمبيك باريس 2024، والتي جاءت بعد تخطيط مدروس، حيث يمتلك اللاعب خبرة كبيرة وله باع طويل في المحافل العالمية والبارالمبية، كما أن الاصرار والعزيمة لدى اللاعب والتحضير الجيد والتدريبات المستمرة، ساهم بتحقيق الذهبية العالمية، والتأهل المستحق لـ بارالمبيك باريس 2024، كما أشكر المدربين والإداريين”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان ينقلب على الصريح بدوري المحترفين "أبوظبي إكستريم" تتوج نخبة الرياضيين في منافسات "الجرابلينج" والجوجيتسو المنتخب النسوي يخسر مرة أخرى أمام نظيره الفلبيني منتخب الشابات الكروي يعسكر في مصر مباريات الأسبوع السابع من دوري المظاليم غدا السلط يصعق الرمثا بثلاثية في دوري المحترفين المنتخبات المدرسية الأردنية تواصل مشاركته في جمنزياد البحرين 2024 من كان يجرؤ الاقتراب؟.....هل يتجه الفيصلي لإدارة مؤقتة؟ الجزيرة يفرط بالفوز والفيصلي يخطف نقطة متأخرة منتخب الناشين يتلقى الخسارة الثالثة في التصفيات الآسيوية شباب الأردن يعمق جراح مغير السرحان الإيطالي روبرتو مانشيني يفسخ عقده مع الاتحاد السعودي مدرب برشلونة الألماني هانسي فليك يراهن على اللاعبين الشباب توزيع المناصب في اتحاد البولينج البحريني والبوفلاح يحث الأعضاء على الارتقاء باللعبة الأهلي يسدد حسابه مع الزمالك تنطلق اليوم في "مبادلة أرينا".. "أبوظبي إكستريم" تعلن نجاح فعاليات "الوزن الرسمية" تسمية حكام الجولة الثامنة من دوري المحترفين الجولة الثامنة من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب النسوي يتخسر أمام هاييتي ببطولة تركيا الودية بعد مشاركته في بطولة البحرين المفتوحة....سالم العبكل يتقدم في التصنيف الدولي للهواة بالجولف