بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية

ستادكم نيوز

حصلت شركة الديار العربية للتطوير العقاري، على حقوق الرعاية الحصرية لبطولة اتحاد غرب آسيا بنسختها الثالثة للشباب التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في مدينة الطائف من ٢٥ يونيو/حزيران إلى ٥ يوليو/تموز ٢٠٢٤.

وبموجب عقد الرعاية مع شركة الديار العربية، التي تعد واحدة ضمن أفضل خمس شركات تطوير عقاري على مستوى المملكة العربية السعودية، سيتم اعتماد تسمية البطولة بشكلها الرسمي بـ “بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب – السعودية ٢٠٢٤”.

وستقام النسخة الثالثة من بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب – السعودية ٢٠٢٤ بمشاركة ١٢ منتخباً هم: السعودية، العراق، الإمارات، الأردن، فلسطين، سوريا، لبنان، اليمن، عمان، البحرين، الكويت، وألبانيا.

وجاءت هذه الرعاية ضمن خطط شركة الديار العربية التسويقية الطموحة، وبعد تجربة ناجحة من الشركة في رعاية اثنين من الأندية الكبيرة على مستوى المملكة في دوري روشن السعودي وهما الاتفاق والتعاون، وكراعي أساسي لهما لمواسم متعددة، حقق الناديان خلال السنة الأولى من هذه الرعاية نتائجاً متقدمة في الدوري السعودي، وهو ما يسهم في تحقيق استراتيجة الشركة وأهدافها.

وتأتي رعاية البطولة بوساطة شركة برو انترناشونال، الشريك التسويقي الحصري لاتحاد غرب آسيا، وإيماناً من شركة الديار العربية بالاستثمار في شباب المنطقة كونهم عماد دولهم ومستقبلها، ولأهمية هذه البطولة ونتائجها على الرياضة في المنطقة، ونظراً لما يمارسه اتحاد غرب آسيا لكرة القدم من أدوار كبيرة وما يحققه من مخرجات مميزة وجماهيرية كبيرة.

وتحظى شركة الديار العربية بحضور مميز في أحد أهم وجهات المملكة – وجهة مسار الواقع في قلب مكة حيث تطور الشركة ١٢ برجاً فاخراً وعلى مسافة مئات الأمتار من الحرم المكي، من خلال مشروعها الرائد (ديار الحرم) والذي تسعى إلى التعريف به من خلال حزمة من الأعمال المصاحبة مع بطولة الديار العربية غرب اسيا للشباب – السعودية ٢٠٢٤.

وبهذه المناسبة، صرّح مدير إدارة التسويق لشركة الديار العربية السيد محمد الأنصاري: إن هذه الرعاية ليست الأولى ولن تكون الأخيرة فهي تجسيداً للروح الشابة أحد القيم الخاصة بالعلامة التجارية، والشركة منفتحة على دورها في خدمة المسؤولية الاجتماعية وحاضرة في أكثر من مشهد ومنها الرياضي على مستوى السعودية وخارجها، ولها كذلك رعايات مشابهة في الإعلام والتقنية ومجالات مختلفة، وسنستمر في كل ما يخدم المجتمع دون تردد.

وأضاف الأنصاري: بقناعة الشركة ومنسوبيها أن ما يقدمونه من منتجات سكنية في أغلب مناطق المملكة بشراكتها مع الشركة الوطنية للإسكان بجودة عالية وموثوقية كبيرة لدى المستفيدين، باتت شركة الديار العربية ضمن أفضل خمس شركات تطوير عقاري على مستوى المملكة العربية السعودية، حيث تم تسليم أكثر من ٥٠٠٠ الآف وحدة سكنية في مختلف مناطق المملكة.

وختم الأنصاري حديثه عن البطولة بقوله: أتمنى التوفيق لكافة المنتخبات المشاركة وأن تكون قوة البطولة رياضياً، وقوة الديار العربية تطويرياً، رافداً لنجاح هذه البطولة وتقديم أفضل المستويات فيها.

ومن جانبه، عبر الأمين العام لاتحاد غرب آسيا خليل السالم عن سعادته لهذه الاتفاقية التي ستكون إضافة نوعية على البطولة، مشيراً إلى أن رعاية “الديار العربية” تشكل تأكيداً من الشركة لدعمها كرة القدم، والشباب والرياضة بشكل عام.

وتمنى السالم أن تكون هذه الرعاية مع شركة الديار العربية الرائدة، نقطة انطلاق لمزيد من الشراكات بين اتحاد غرب آسيا والديار العربية.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تعادل الجزيرة ومغير السرحان في مواجهة مثيرة الرمثا يصعق الصريح بالزفير الأخير الأهلي ينتفض وينقلب على شباب الأردن بفوز مثير نادي الحسين يوضح موقفه من ستاد الحسن ويحمل اتحاد الكرة ووزارة الشباب المسؤولية...وثيقة رفض عرضا إسرائيليا...النرويجي ساتر : لن ألعب في دولة تقتل الأبرياء روما الإيطالي يقيل مدربه دانيلي دي روسي وفاة هداف كأس العالم الإيطالي سكيلاتشي برشلونة يتلقى الخسارة الأولى بقيادة مدربه الجديد الألماني هانزي أمام موناكو شباب العقبة يحقق فوزه الأول عن طريق السلط أخطاء تحكيمية لافتة....الأهلي ينقلب على شباب الأردن ويحافظ على الصدارة خسارة الحسين إربد وغياب القراءة الفنية "جولف السعودية" و"توب جولف كالاواي براندز" تعلنان شراكتهما لتطوير مستقبل الجولف في المنطقة الحسين إربد يتعثر ويخسر أمام أهلي دبي بالثلاثة إدارة النادي الفيصلي تلتقي فريق الكرة أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض الأخضر واستهلال موفق لمشواره في دوري أبطال آسيا شجار على دكة بدلاء الوحدات في مباراته مع سباهان الإيراني.....صور اتهم الإدارة بعدم الأحترافية....هايل يتجه لتقديم شكوى بحق الفيصلي الوحدات يخطف فوزا ثمينا من سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا