جمال محمود: الفريق تعرض لضغوطات نفسية بزراعة فكرة “الوصافة” فحصلنا على البطولة بأرقام تاريخية

ستادكم نيوز 

أكد جمال محمود المدير الفني لفريق الحسين إربد المتوج بطلاً لدوري المحترفي قبل أيامٍ لأول مرةٍ في تاريخه، أن تحقيق البطولة كان تاريخياً وصعباً في الوقت نفسه، مشيراً إلى أنها تعدُّ المرة الأولى للنادي، كما أنها شملت أرقاماً تاريخيةً كبيرةً لأول مرةٍ في المسابقة، وأن الفضل يعود فيها للاعبين ولمنظومة الإدارة وجماهير الفريق كذلك.
وتحدّث جمال محمود المدرب السابق للمنتخب الفلسطيني وأنديةٍ أردنيةٍ عديدةٍ، في تصريحات صحافية، عن الإنجاز الجديد، الذي تَمثل في تتويج فريق الحسين إربد لأولِ مرةٍ بلقب دوري المحترفين، بعد طول انتظارٍ، وشراسة المنافسة والصعوبات التي تخطاها من أجل التتويج بهذا اللقب. وقال المدرب الذي أشرف على الفريق قبل ختام مرحلة الذهاب بلقاءٍ وحيدٍ: “تسلُّمُ المنصب قبل انطلاق مرحلة الإياب كان صعباً، في ظل عدم تعزيز الفريق بنجومٍ جددٍ بين المرحلتين، في وقت تبدأ بتلك المرحلة الصعوبات في اللقاءات التي لا تحتمل تعويضاً أو تفريطاً بالنقاط”.
وكشف المدرب أن الفريق “تعرّض لضغوطٍ نفسيّةٍ هائلةٍ، من خلال ممارسة الضغط على اللاعبين، وزراعة فكرة أن فريق الحسين سبق أن وصل 25 مرةً لمنصات التتويج والمنافسة، لكنه لم يحصل إلا على الوصافة، وأن النادي لديه صبغةُ خسارةِ الدوري في المراحل الأخيرة”، مضيفاً أن تلك الفكرة تمت محاربة اللاعبين بها من قِبل عددٍ من أنديةِ المسابقة، فتأثر الجميع حتى الجماهير أيضاً، وتجلى الأمر بعد هزيمة الفيصلي قبل نهاية المسابقة بجولةٍ، لكن الحسين نجح في تخطي ذلك كلِّه.
وتطرق المدرب جمال  في كأس آسيا الأخيرة التي جرت في قطر للحديث عن المنتخب الأردني، مشيراً إلى أن نتائجه في كأس آسيا تحثّه على بلوغ التصفيات الحاسمة لكأس العالم، ومن ثَمَّ المرور للمونديال لأول مرة في تاريخه وتحقيق الحلم المنتظر، وقال: “هو قادرٌ على الوصول لكن المباراة القادمة أمام طاجيكستان ستكون مَوقعةً مفصليةً لتحديد مسار هذا الحلم”.

-العربي الجديد

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية شباب الحسين ومليح بافتتاح كاس الأردن في الكرةالطائرة القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي بالرياض... غداً   رحيل مدرب الوحدات الأسبق العراقي أنـور جـسام! الوحدات بالأخضر والأحمر وسباهان بالأسود في لقاء الغد منتخب الشباب يباشر معسكره في الإمارات تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية بإستضافة الرياض...رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في "معركة العمال... تحديد موعد المؤتمر الصحفي للقاء الوحدات وسباهان الإيراني صدارة مستحقة..... الأهلي يجني ثمار جهد وتخطيط سليم الفيصلي يواصل نزف النقاط بتعادله مع الأهلي الجزيرة يخفق بالمحافظة على تقدمه والصريح يخطف نقطة معان يعمق جراح شباب العقبة بدوري المحترفين التعادل السلبي يسيطر على لقاء الرمثا وشباب الأردن تسمية 23 لاعبا لمنتخب الشباب المشارك بالتصفيات الآسيوية لكرة القدم رابطة الدوري الفرنسي، الخميس تطلب من سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة.. "القلمون اللبناني" يتخطى "6 أكتوبر" المصري وفوز كبير لـ... تسمية حكام الجولة الرابعة من دوري المحترفين دوري المحترفين يستأنف مسيرته غدا البعد الثالث في الرياضة والفن التشكيلي “دوري المقاتلين المحترفين”.. "إسلام" يتوعد و"مروان" يهدد بالضربة القاضية