الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي

ستادكم نيوز –

أفلت فريق الفيصلي من مصيدة مستضيفه سحاب وتغلب عليه بنتيجة (4-2) في المباراة التي جرت اليوم على ستاد عمان، في إطار لقاءات الجولة 20 من دوري المحترفين.
وسجل رباعية الفيصلي بكر كلبونة ووانجا ومهند خير الله وأحمد أبو شعيرة في الدقائق 51 و54 و92 و97، فيما سجل هدفي سحاب أحمد العيساوي في الدقيقتين 39 و53.

المباراة كانت مهمة للفريقين: سحاب لتجنب الهبوط والفيصلي للبقاء قريبا من الحسين المتصدر.

سحاب نجح في إنهاء الشوط الأول متقدما بهدف أحمد العيساوي (ق 39)، وأضاع أكثر من فرصة لمضاعفة النتيجة.

وتغير شكل الفيصلي بعد مشاركة الروشدي وبكر كلبونة الذي افتتح التسجيل للأزرق السماوي في الدقيقة 51، لكن سحاب لم يمهله ورد بعد دقيقتين بالهدف الثاني.

وسريعا تعادل الفيصلي (2-2) عن طريق هداف الدوري وانجا في الدقيقة 54.

وفي الوقت الإضافي استغل الفيصلي اندفاع سحاب، وسجل هدفين في الدقيقتين 92 و97 عبر مهند خير الله وأحمد أبو شعيرة.

وبهذه النتيجة يرفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد سحاب عند 18 في المركز التاسع.

السلط 4  الأهلي 1

وفي مباراة أخرى حقق فريق السلط فوزا كبيرا على نظيره الأهلي بنتيجة (4-1)، اليوم الأربعاء، على ملعب السلط، ضمن الجولة 20 .

وسجل رباعية السلط عبد الله ذيب (هدفان) ومحمود جمال وأحمد شمس الدين في الدقائق 15 و25 و53 و81، فيما سجل هدف الأهلي محمد مراعبة في الدقيقة 78.

وتقدم السلط للمركز الخامس برصيد 25 نقطة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز الحادي عشر.

السلط كان الأكثر جدية منذ بداية المباراة وسجل هدفين في أقل من نصف ساعة من انطلاقة اللقاء، عن طريق قائده عبد الله ذيب، فيما اجتهد الأهلي في البحث عن حلول دون جدوى.

وفي الشوط الثاني عزز السلط تقدمه عبر محمود جمال وأحمد شمس الدين، ورد الأهلي بهدف محترفه الفلسطيني محمد مراعبة.

هذا الانتصار أحرج الأهلي ووضعه في موقف صعب لإنقاذ نفسه من الهبوط، في آخر جولتين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أخطاء تحكيمية لافتة....الأهلي ينقلب على شباب الأردن ويحافظ على الصدارة خسارة الحسين إربد وغياب القراءة الفنية "جولف السعودية" و"توب جولف كالاواي براندز" تعلنان شراكتهما لتطوير مستقبل الجولف في المنطقة الحسين إربد يتعثر ويخسر أمام أهلي دبي بالثلاثة إدارة النادي الفيصلي تلتقي فريق الكرة أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض الأخضر واستهلال موفق لمشواره في دوري أبطال آسيا شجار على دكة بدلاء الوحدات في مباراته مع سباهان الإيراني.....صور اتهم الإدارة بعدم الأحترافية....هايل يتجه لتقديم شكوى بحق الفيصلي الوحدات يخطف فوزا ثمينا من سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا الوحدات يعلن تشكيلة البداية أمام سباهان الإيراني "القلمون اللبناني" بطلاً لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية شباب الحسين ومليح بافتتاح كاس الأردن في الكرةالطائرة القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي بالرياض... غداً   رحيل مدرب الوحدات الأسبق العراقي أنـور جـسام! الوحدات بالأخضر والأحمر وسباهان بالأسود في لقاء الغد منتخب الشباب يباشر معسكره في الإمارات تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية بإستضافة الرياض...رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في "معركة العمال...