لاعب منتخب “النشامى” السابق عمر القرا في ذمة الله

ستادكم نيوز –

فجعت الاسرة الرياضية عامة وكرة القدم ونادي القادسية خاصة ، بوفاة نجم منتخب “النشامى” السابق وفريق نادي القادسية عمر القرا ، الذي توفي اليوم الاحد في مكان عمله بالسعودية ، بعد تعرضه لوعكة صحية استدعى إجراء عملية قلب مفتوح.

وكان الراحل القرا مثل المنتخبات الوطنية ،وبالاخص منتخب المنتخب الوطني لكرة القدم، في العديد من المشاركات ابرزها : تصفيات كأس آسيا في ماليزيا عام 1987 ، وكذلك كأس العرب عام 88 بعمان، وزامل العديد من اللاعبين في منتخب النشامى أمثال : ابراهيم سعدية وفايز بديوي وزيد الشرع ويوسف العموري  وجمال أبو عابد وراتب الداوود ومنيب غرايبة وعصام التلي وميلاد عباسي وجلال علي ومنصور العبادي وجهاد عبد المنعم والراحل خالد عوض والراحل هيثم عبد الهادي ونارت يدج وعزت هاشم والعديد من النجوم.

وفي نادي القادسية الذي استهل رحلته في فرق الفئات العمرية،  زامل العديد من النجوم أمثال : ماهر أبو هنطش وخضر عيد ووليد وعماد فطافطة والهنداوي ومحمود عوض ونائل ومحمود الصالحي وسمير العكة وعاطف سالم ومصطفى ادم وخالد عطا  وسالم الرواحنة وحسن جادلله ومحمد جبر  واحمد  واحسان شريف وزكريا الشبل ورعد ورجائي المومني ومازن شاهين والراحل بدر الخطيب والعديد من اللاعبين.

وكان الراحل القرا لعب لفرق القوات المسلحة ومنتخب الجيش ايضا وزامل من اللاعبين جمال أبو عابد ووليد وعماد فطافطة وفراس القاضي  ومنصور العبادي وغازي الياسين وعاطف عساف  وخالد طنوس وهاني جراوشة والراحل شوكت عقل ونبيل الجزار وحمد الطحان “ضابط الفرقة” ، وهو شقيق هداف الدوري ونادي القادسية عاطف سالم  وعم لاعب السلط حاليا عدي القرا.

رحم الله النجم الخلوق واسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.

صورة :

الراحل عمر القر الأول من اليسار وإلى يساره جلال علي ومنصور العبادي وجهاد عبد المنعم خلال وجودهم بصفوف منتخب النشامى.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فوز متأخر للوحدات على شباب الأردن والأهلي ينقلب على العقبة 9 معارك حامية الوطيس تجمع نخبة المقاتلين في العالم..الأسطورة فرانسيس نغانو أو رينان فيريرا.. من يتوج... نجمات العالم في الجولف يتنافسن على لقب بطولة أرامكو للفرق بالرياض الدكتور ابو عريضة يكتب...الجانب الاخر من شخصية المرحوم الدكتور مامسر طاقم حكام تونسي يقود لقاء الفيصلي والحسين الجولة السابعة من دوري المحترفين تنطلق غدا "الإعلام الرياضي" ينعى الزميلة آمنه الطبيشي سلامي: تخلصنا من الضغوطات ونعيمات استثنائي...جابر يعتذر الكشف عن أحزمة الأبطال في معركة العمالقة التي ستقام بالرياض "النشامى" يستعيد عافيته ويطرق المرمى العُماني برباعية بين الصدارة وتصحيح المسار..... أمسية كروية عربية آسيوية حاسمة السلامي : المنتخب قادر على التأهل....رشيد: النشامى تراجع مستواه القططي يعلن تشكيلة منتخب الناشئين المشارك بالتصفيات الآسيوية الرمثا يتخلص من مغير السرحان بهدفين الجزيرة ومعان يغادران بطولة الدرع بالتعادل ديان مدرب بمواصفات اخلاقية مثالية بمشاركة أبرز لاعبات العالم.. جولف السعودية تعلن تفاصيل جولة بطولة أرامكو الختامية البطلة الفلسطينية مريم بشارات هزمت العدوان وظفرت بذهبية تاريخية في الكراتية الحسين إربد يتجاوز شباب الأردن ويتأهل في بطولة الدرع " النشامى" يواصل تحضيراته لمواجهة عُمان الثلاثاء