شباب الأردن والحسين إربد يتأهلان إلى نصف نهائي لبطولة كأس الأردن

ستادكم نيوز –

تأهل فريق شباب الأردن إلى نصف نهائي بطولة كأس الأردن لكرة القدم، بتجاوزه نظيره معان بفارق الركلات الترجيحية 3-0، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لمثله، في المباراة التي جرت أمس على ستاد البتراء في مدينة الحسين للشباب.
وسجل هدف معان المهاجم الجزائري وليد عثماني عند الدقيقة، بينما سجل البديل أيهم هشام هدف التعادل عند الدقيقة الثامنة من الوقت بدل من الضائع، ولعب معان منقوصا خلال آخر 20 دقيقة من زمن اللقاء الأصلي، بعد تلقي المدافع السنغالي محمد فال البطاقة الحمراء.

وتألق حارس مرمى شباب الأردن أحمد جعيدي في التصدي لجميع ركلات الترجيح، ليقود فريقه لبلوغ المربع الذهبي كأول الفرق وصولا لهذا الدور.

الحسين يتأهل
تغلب الحسين إربد على شباب العقبة بنتيجة (4-1)، مساء الجمعة على ستاد الحسن بإربد، ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأردن.وحسم الحسين إربد تأهله للدور نصف النهائي .
وأنهى الحسين إربد الشوط الأول متقدما بثنائية نجم المباراة عبد الله العطار بالدقيقتين (1 و36)، ثم سجل الثالث في الدقيقة 61.
وسجل الحسين إربد الهدف الرابع بنيران صديقة عن طريق مدافع شباب العقبة أحمد أبو حلاوة في الدقيقة 69.

فيما أحرز الهدف الوحيد لشباب العقبة نجمه ياسر الرواشدة في الدقيقة 77.

وكان فريقا السلط والرمثا قد ضمنا التأهل لربع نهائي البطولة، فيما لم تقام حتى الآن مباراتا مغير السرحان والوحدات، وسحاب والفيصلي ضمن الدور ثمن النهائي للبطولة، بسبب مشاركة القطبين بالبطولات الآسيوية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فوز متأخر للوحدات على شباب الأردن والأهلي ينقلب على العقبة 9 معارك حامية الوطيس تجمع نخبة المقاتلين في العالم..الأسطورة فرانسيس نغانو أو رينان فيريرا.. من يتوج... نجمات العالم في الجولف يتنافسن على لقب بطولة أرامكو للفرق بالرياض الدكتور ابو عريضة يكتب...الجانب الاخر من شخصية المرحوم الدكتور مامسر طاقم حكام تونسي يقود لقاء الفيصلي والحسين الجولة السابعة من دوري المحترفين تنطلق غدا "الإعلام الرياضي" ينعى الزميلة آمنه الطبيشي سلامي: تخلصنا من الضغوطات ونعيمات استثنائي...جابر يعتذر الكشف عن أحزمة الأبطال في معركة العمالقة التي ستقام بالرياض "النشامى" يستعيد عافيته ويطرق المرمى العُماني برباعية بين الصدارة وتصحيح المسار..... أمسية كروية عربية آسيوية حاسمة السلامي : المنتخب قادر على التأهل....رشيد: النشامى تراجع مستواه القططي يعلن تشكيلة منتخب الناشئين المشارك بالتصفيات الآسيوية الرمثا يتخلص من مغير السرحان بهدفين الجزيرة ومعان يغادران بطولة الدرع بالتعادل ديان مدرب بمواصفات اخلاقية مثالية بمشاركة أبرز لاعبات العالم.. جولف السعودية تعلن تفاصيل جولة بطولة أرامكو الختامية البطلة الفلسطينية مريم بشارات هزمت العدوان وظفرت بذهبية تاريخية في الكراتية الحسين إربد يتجاوز شباب الأردن ويتأهل في بطولة الدرع " النشامى" يواصل تحضيراته لمواجهة عُمان الثلاثاء