الوحدات يتعرض للخسارة ويتنازل عن الصدارة للكهرباء العراقي

ستادكم نيوز –

تخلى فريق الوحدات عن الصدارة بعد تعرضه للخسارة أمام مستضيفه الكهرباء العراقي الذي فاز بنتيجة 3-1 ، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما، اليوم الثلاثاء، على ملعب البصرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 4 من دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي.
يببدو ن الهدف المبكر الذي سجله المدافع نجم شوان  بوقت مبكر في الدقيقة السابعة ، بعدما استغلال سوء خروج حارس الوحدات، ليضع رأسيته في سقف المرمى، قد بعثر أوراق الفريق.

وتواصلت محاولات أصحاب الأرض عبر تصويبة لمحترفه ديمي داودا لكنها علت العارضة، وجدد أموري فيصل المحاولات بتسديدة مماثلة ضلت طريقها إلى المرمى.

ومع انطلاقة الشوط الثاني، سيطر اللعب العشوائي على أغلب فتراته، ولاحت فرصة سهلة لمحترف الكهرباء داودا، الذي سدد كرة بقوة ارتدت من العارضة الأردنية.

وكاد أحمد سمير معادلة الكفة للوحدات بعد تنفيذ ركلة حرة على مشارف الجزاء، أبعدها ببراعة حارس الكهرباء عمار علي.

وخطف نجوبا الهدف الثاني في الدقيقة 71، بعد متابعته لتصويبة أموري فيصل ليضعها بسهولة في الشباك .

وتمكن البديل محمد عبد المطلب من تقليص الفارق لفريقه الوحدات عبر رأسية في الدقيقة 86.

وضاعف البديل ماموني شافيو تقدم فريقه الكهرباء بإحرازه للهدف الثالث في الدقيقة 90+2، إثر استلامه تمريرة عرضية من داودا ليلعبها بسهولة في مرمى الوحدات.

وبهذا الفوز الثمين، قفز الكهرباء إلى صدارة المجموعة الثانية مؤقتًا برصيد 7 نقاط، فيما بقي الوحدات وصيفًا ب6 نقاط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تزوير في غرب آسيا....تخسير البحرين والعراق الفيصلي يستعيد عافيته ويطرق مرمى السرحان بالثلاثة السلط والصريح حبايب بالتعادل في درع الاتحاد شباب السلة يتجاوز كوريا الجنوبية ويتأهل لكأس العالم خطاب" يحتفظ بذهبيته البارالمبية ويُحقق رقماً عالمياً وبارالمبياً جديداً "النشامى" يواصل تحضيراته لمواجهة فلسطين بالتصفيات المونديالية.. الثلاثاء منتخب الكرة يستأنف تدريباته في ماليزيا تأهبا لمواجهة فلسطين سواريز يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب شباب السلة يتجاوز قطر ويتأهل لربع نهائي كأس آسيا إيطاليا توجه صفعة قوية لفرنسا في عقر دارها الوحدات يتجاوز معان بثلاثية في درع الاتحاد الأردن يعبر السعودية في شاطئية العرب للسيدات الأهلي يعادل الرمثا في درع الاتحاد لملاقاة نظيره الفلسطيني بالجولة الثانية.."النشامى" يسابق الزمن في كوالالمبور.. والتعمري خارج الحسابا... أمادو موتاري من النيجر المحترف الرابع لفريق الفيصلي فوز سيدات الطائرة الشاطئية على البحرين الراشد يكتب ...."في آسيا" .. نتائج صادمة والمدافعون يكسبون والرزنامة كارثية منتخب الطائرة الشاطئية يتفوق على نظيره الليبي منتخب الكرة يتوجه إلى ماليزيا والتعمري يغيب عن مواجهة فلسطين سلامي: فقدنا القوة الهجومية لاصابة التعمري وعدم جاهزية نعيمات وغياب "الجدية"