عمان FC والاتحاد في نهائي بطولة أندية السيدات غدا

ستادكم نيوز –

تأهل فريقا عمان FC والاتحاد إلى نهائي بطولة أندية السيدات 2023، والتي تقام بتنظيم مشترك من الاتحادين الأردني والسعودي لكرة القدم، على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة.

ويلتقي عمان FC مع الاتحاد في نهائي البطولة عند الثامنة مساء بعد غد الجمعة ، فيما يواجه النصر السعودي نظيره الأرثوذكسي في لقاء تحديد المركز الثالث عند الخامسة عصرا.

وضمن مواجهات الدور نصف النهائي، تفوق عمان FC على النصر السعودي 4-0، عن طريق ماري بوتانغ د.(10 و78) وبانة البيطار د.16، ولاعبة النصر بالخطأ في مرماها د.39، فيما تغلب الاتحاد على الأرثوذكسي بالركلات الترجيحية 5-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بدون أهداف.

وتنص تعليمات المسابقة، على تقسيم الفرق إلى مجموعتين، حيث تضم الأولى كل من صاحبي المركز الأول والثالث من الدوري الأردني للمحترفات (الاتحاد وعمان FC) إلى جانب صاحبي المركز الثاني والرابع من الدوري السعودي الممتاز للسيدات (الهلال والاتحاد).

وتشهد المجموعة الثانية تواجد صاحبي المركز الأول والثالث من الدوري السعودي الممتاز للسيدات (النصر والشباب) إلى جانب صاحبي المركز الثاني والرابع من الدوري الأردني للمحترفات (الأرثوذكسي والنصر).

ويتأهل للدور نصف النهائي متصدر ووصيف كل مجموعة، على أن تقام المباراة النهائية مطلع أيلول المقبل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تسمية حكام الجولة السادسة من دوري المحترفين أهمها الوحدات والأهلي....الجولة السادسة من دوري المحترفين غدا الوحدات يعزز طائرته بالروسي" سوكولوف الرئيس الفرنسي السابق ينتقد مبابي سان جيرمان ينوي تمديد عقد الدولي المغربي أشرف حكيمي مانشستر سيتي يتغلب على واتفورد بكأس الرابطة الشطناوي يخلف الشناق بتدريب حراس السلط  الأمير فيصل بن الحسين يُكرم المشاركين في دورتي الألعاب الأولمبية والبارالمبية (باريس 2024) منتخب الشباب يواجه هونغ كونغ في مستهل مشواره بالتصفيات الآسيوية... غداً إي سي ميلان يتغلب على جاره إنتر ميلان تعادل مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الانجليزي برشلونة يصفع فياريال بخماسية ويعتلي الصدارة الحسين يتجاوز محطة معان بجزاء شباب الحسين وعيرا إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأردن بالطائرة الفيصلي يقيل مدير الفئات العمرية زياد أبو شنب المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يعقد اجتماعه في الدوحة انطلاق بطولة كرة السلة 3x3 العالمية ضمن ألعاب شاطئ نيوم في السعودية تعادل غير مفيد ....القريني ينتقد استبدال سمرين ومبالغة الوحدات بالدفاع الوحدات والفيصلي لا جديد يذكر هدف هنا وهدف هناك الفيصلي يعادل الوحدات بدوري المحترفين