أبو عابد يعود لقيادة تدريبات الفيصلي

ستادكم نيوز –

وضع المدير الفني لفريق الفيصلي الكابتن جمال أبو عابد حدا للكثير من التكهنات عن قرب رحيله عن تدريب الفيصلي ، بعد غيابه عن الجرعة التي اقيمت مساء يوم أول من أمس السبت، فارفعت نسبة الاشاعات بأن غيابه جاء غضبا من عدم تسديد الادارة للمستحقات المالية ، وهناك من تكهن وفسر غيابه لعدم تلبية الادارة لمطالبه بالتعاقد مع لاعبين محترفين وكذلك تأخرها بتجديد عقد المدرب البدني البرازيلي ايمانويل.

وبالرغم من نفي البعض لاسباب غيابه التي وصفوها بـ”الحردان” عاد البعض ونفى ، وبالرغم من ذلك أكدت مصادر مطلعة بأن غياب أبو عابد الذي عاد وقد تدريب أمس السبت بحضور مجموعة من اعضاء مجلس الإدارة ، كانت له أسبابه ويصعب تغطية الشمس بالغربال.

وينتظر أن يكون أبو عابد التقى مجلس الادارة أمس وتم التباحث حول مطالبه ، لا سيما وان الجماهير وضعت ايديها على قلبها خشية من بعثرة أوراق الفريق الذي كان أول من باشر تدريباته وجدد الثقة بالمدير الفين ، خاصة وان هناك مشاركة بدوري أبطال آسيا تنتظر الفيصلي، ولم يتأكد فيما اذا كانت عودة أبو عابد مشروطة بتحقيق مطالبه بعد الانتفاضة التي حصلت..

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تزوير في غرب آسيا....تخسير البحرين والعراق الفيصلي يستعيد عافيته ويطرق مرمى السرحان بالثلاثة السلط والصريح حبايب بالتعادل في درع الاتحاد شباب السلة يتجاوز كوريا الجنوبية ويتأهل لكأس العالم خطاب" يحتفظ بذهبيته البارالمبية ويُحقق رقماً عالمياً وبارالمبياً جديداً "النشامى" يواصل تحضيراته لمواجهة فلسطين بالتصفيات المونديالية.. الثلاثاء منتخب الكرة يستأنف تدريباته في ماليزيا تأهبا لمواجهة فلسطين سواريز يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب شباب السلة يتجاوز قطر ويتأهل لربع نهائي كأس آسيا إيطاليا توجه صفعة قوية لفرنسا في عقر دارها الوحدات يتجاوز معان بثلاثية في درع الاتحاد الأردن يعبر السعودية في شاطئية العرب للسيدات الأهلي يعادل الرمثا في درع الاتحاد لملاقاة نظيره الفلسطيني بالجولة الثانية.."النشامى" يسابق الزمن في كوالالمبور.. والتعمري خارج الحسابا... أمادو موتاري من النيجر المحترف الرابع لفريق الفيصلي فوز سيدات الطائرة الشاطئية على البحرين الراشد يكتب ...."في آسيا" .. نتائج صادمة والمدافعون يكسبون والرزنامة كارثية منتخب الطائرة الشاطئية يتفوق على نظيره الليبي منتخب الكرة يتوجه إلى ماليزيا والتعمري يغيب عن مواجهة فلسطين سلامي: فقدنا القوة الهجومية لاصابة التعمري وعدم جاهزية نعيمات وغياب "الجدية"