الفيصلي يستهل تدريباته بوقت مبكر

ستادكم نيوز –

استهل فريق  الفيصلي اليوم الإثنين،  تدريباته؛ تأهبا للموسم الجديد، تحت قيادة المدرب جمال أبو عابد.

وشهدت تدريبات الفيصلي، مشاركة كافة اللاعبين الذين تم تجديد عقودهم باستثناء من تم إعارتهم للاحتراف في الخارج، إلى جانب بهاء عبد الرحمن الذي تم التعاقد معه مؤخرًا.

ويسعى الفيصلي من خلال هذه التحضيرات المبكرة للدخول سريعًا بمرحلة إعداد تسهم في رفع جاهزية الفريق فنيًا، وبدنيًا.
وكان الفيصلي الانشط بين الأندية في انجاز عدة صفقات، بما يضمن له المحافظة على استقرار هيكل الفريق.

وكان الفيصلي استبدل مدرب الحراس سمير رحال بالمدرب عماد مشكاح في خطوة مفاجئة، لا سيما وان الرحال يرافق أبو عابد منذ سنوات طويلة، فيما استعجل المدرب العام ماهر أبو هنطش الرحيل بوقت مبكر وعاد للعمل في اتحاد الكرة بتدريب منتخب الشابات، واستعان ابو عابد بالمدرب العام ناثر جرار ومساعده حاتم عقل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية شباب الحسين ومليح بافتتاح كاس الأردن في الكرةالطائرة القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي بالرياض... غداً   رحيل مدرب الوحدات الأسبق العراقي أنـور جـسام! الوحدات بالأخضر والأحمر وسباهان بالأسود في لقاء الغد منتخب الشباب يباشر معسكره في الإمارات تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية بإستضافة الرياض...رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في "معركة العمال... تحديد موعد المؤتمر الصحفي للقاء الوحدات وسباهان الإيراني صدارة مستحقة..... الأهلي يجني ثمار جهد وتخطيط سليم الفيصلي يواصل نزف النقاط بتعادله مع الأهلي الجزيرة يخفق بالمحافظة على تقدمه والصريح يخطف نقطة معان يعمق جراح شباب العقبة بدوري المحترفين التعادل السلبي يسيطر على لقاء الرمثا وشباب الأردن تسمية 23 لاعبا لمنتخب الشباب المشارك بالتصفيات الآسيوية لكرة القدم رابطة الدوري الفرنسي، الخميس تطلب من سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة.. "القلمون اللبناني" يتخطى "6 أكتوبر" المصري وفوز كبير لـ... تسمية حكام الجولة الرابعة من دوري المحترفين دوري المحترفين يستأنف مسيرته غدا البعد الثالث في الرياضة والفن التشكيلي “دوري المقاتلين المحترفين”.. "إسلام" يتوعد و"مروان" يهدد بالضربة القاضية