إدارة السلط تسعى لتلاشي اضراب اللاعبين قبل مباراة الكأس

خاص – ستادكم نيوز –

يعيش فريق كرة القدم في نادي السلط ظروفاَ صعبة قبل أقل من 48 ساعة من لقاء نصف النهائي من بطولة كأس الأردن مع فريق الحسين المقررة مساء الأحد القادم.
فمنذ المباراة الأخيرة للفريق أمام معان في دوري المحترفين ،يتدرب الفريق بشكل متقطع وبغيابات عديدة بسبب المستحقات المالية، وقد تكرر مشهد إضراب اللاعبين عن التدريبات أكثر من مرة، على الرغم من وعود الإدارة بتأمين جزءاَ من تلك المستحقات، إلا أن ذلك لم يحدث.
ويعاني صندوق النادي من عجزٍ مالي كبير يفوق نصف مليون دينار من مستحقات سابقة وحالية، حيث وصلت حقوق بعض اللاعبين لأكثر من 7 شهور متراكمة، فيما تعدت أكثر من ذلك بكثير للجهازين الفني والإداري.
وأكد مصدر مقرب من” ستادكم” بأن تدريب يوم الجمعة والذي يعتبر تدريباَ رئيسياً قبل موقعة الكاس حضره 10 لاعبين فقط من بينهم حراس المرمى.
وتحاول إدارة النادي خلال الساعات القليلة القادمة بإيجاد حل جذري لإنهاء إضراب اللاعبين المتوقع أن يمتد لموعد المباراة المرتقبة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تزوير في غرب آسيا....تخسير البحرين والعراق الفيصلي يستعيد عافيته ويطرق مرمى السرحان بالثلاثة السلط والصريح حبايب بالتعادل في درع الاتحاد شباب السلة يتجاوز كوريا الجنوبية ويتأهل لكأس العالم خطاب" يحتفظ بذهبيته البارالمبية ويُحقق رقماً عالمياً وبارالمبياً جديداً "النشامى" يواصل تحضيراته لمواجهة فلسطين بالتصفيات المونديالية.. الثلاثاء منتخب الكرة يستأنف تدريباته في ماليزيا تأهبا لمواجهة فلسطين سواريز يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب شباب السلة يتجاوز قطر ويتأهل لربع نهائي كأس آسيا إيطاليا توجه صفعة قوية لفرنسا في عقر دارها الوحدات يتجاوز معان بثلاثية في درع الاتحاد الأردن يعبر السعودية في شاطئية العرب للسيدات الأهلي يعادل الرمثا في درع الاتحاد لملاقاة نظيره الفلسطيني بالجولة الثانية.."النشامى" يسابق الزمن في كوالالمبور.. والتعمري خارج الحسابا... أمادو موتاري من النيجر المحترف الرابع لفريق الفيصلي فوز سيدات الطائرة الشاطئية على البحرين الراشد يكتب ...."في آسيا" .. نتائج صادمة والمدافعون يكسبون والرزنامة كارثية منتخب الطائرة الشاطئية يتفوق على نظيره الليبي منتخب الكرة يتوجه إلى ماليزيا والتعمري يغيب عن مواجهة فلسطين سلامي: فقدنا القوة الهجومية لاصابة التعمري وعدم جاهزية نعيمات وغياب "الجدية"